ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

“بالفيديو” فيريرا : مباراة هامة وسنواجه الجيش بالتشكيلة الاساسية

أكد البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد على أهمية مباراة الجيش المقبلة , ضمن الاسبوع السادس والعشرين والأخير لدوري نجوم قطر.

وتابع فيريرا حديثه خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء :أمامنا مباراة مهمه امام فريق الجيش والذى له صولات وجولات فى الدوري ,بالرغم من الاخبار عن دمج لخويا والجيش ولكن طموحه اكيد الفوز على السد,وأعود واهنئ لخويا على فوزه بلقب الدوري , خاصة وهو حقق اللقب لأنه حصد نقاط اكثر من السد وسنسعى للفوز بمبارة الجيش الاأخيرة لختام الدوري فى أفضل صورة.

وأضاف مدرب السد :خسرنا لقب الدوري عندما خسرنا المواجهه أمام لخويا فى القسم الثاني , وأمامنا كأس سمو الامير وعلينا الفوز بها للعب فى دوري ابطال اسيا بطريقة مباشرة.

وحول المستوى الفني للكرة القطرية ,قال فيريرا :يجب تطوير المستوي الفني للدوري القطري خاصة وقطر ستستضيف كاس العالم , والمنتخب القطري يحتاج للتطوير من خلال تطوير مستوى اللاعبين وليس من السهل العمل على هذا ,لاسيما فى ظل العدد القليل لعدد السكان , وايضا حضور الجماهير سيكون اكثر مع تطور المستوى.

وبخصوص تقييمه لمسيرته مع الفريق حتى الان أشار الى أنه ليس من السهل ان تعمل ولا تحرز القاب فى نهاية العمل , وقال :هناك السد ولخويا والجيش والريان كلهم فرق كبيرة فى الدوري, والسد فى اخر 10 سنوات لم يفز غير مرة واحدة بالدوري , وسعيد بما قدمته مع الفريق حتى الان خاصة مع اللاعبين الشباب الذين ظهروا بقوة مع الفريق وانضموا للمنتخبات الوطنية , ونحن حققنا العديد من الانتصارات واخفقنا امام فرق فى مؤخرة الترتيب , وأنا سعيد بالعمل وحزين لخسارة الالقاب , وفى النهاية ادارة السد هى من ستقوم بتقييم عملي وهى تعلم ما مر به الفريق من صعاب ,وخاصة فى خسارة والخروج من 3 بطولات بسبب ضربات الجزاء.

وأتم فيريرا حديثه قائلا ” سنلعب امام الجيش بالتشكيلة الاساسية , وسنعمل بكل قوة على تحقيق الفوز”