ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

” بالفيديو ” فيريرا : مباراة صعبة والدواء الهام للاعبين الان هو الفوز على الاهلي

1 min read

شدد البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، على اهمية تحقيق الفوز في المباراة المقبلة امام النادي الاهلي، ضمن الاسبوع العاشر من دوري نجوم qnb، والتي ستقام مساء السبت على استاد حمد بن خليفة بالنادي الاهلي.

وتابع فيريرا  حديثه خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة : مباراة تأتي في وقت حزين للغاية بعد الخروج من دوري الابطال ، ولذلك لاعبي السد يعانون من جهد بدني وذهني ولكننا سنعمل على تحضيرهم بالشكل المطلوب للمباراة القادمة امام الاهلي.

وأضاف المدرب البرتغالي : كنا نتمنى الافضل واللعب في النهائي الآسيوي وتركيزنا الان على بطولة الدوري وسنلعب للفوز باللقب وسنقدم مباريات هامة للغاية في المرحلة القادمة لاحراز لقب الدوري الغائب عن خزائن السد منذ فترة.

وأشار فيريرا الى أن طوال هذا الموسم لاعبين السد قدموا احترافية كبيرة من مواطنين ومحترفين ولذلك فاللاعبين على قدر كبير من اللعب تحت كل هذة الضغوطات والكل شاهد ماذا قدم اللاعبين من اداء جيد في ايران وامام 100 الف وانهم كانوا يستحقون الفوز.

وتابع المدير الفني حديثه قائلاً: الدواء الهام للاعبين الان هو الفوز على الاهلي وحصد النقاط الثلاث للانطلاق في مشوار بطولة الدوري ، واقدم التهنئة لهم لما قدموه من تضحيات خلال المشوار الاسيوي داخل وخارج قطر.

وحول مباراة الاهلي المقبلة وتأثير التعادل الأخير مع السيلية ، قال مدرب السد: المفاجأة في مباراة السيلية هو احتساب الحكم لضربة جزاء غير صحيحة والمباراة كانت قوية امام السيلية والنتيجة غير عادلة لنا واعلم ان مباراة الاهلي ستكون صعبة واتمنى عدم ارتكاب الاخطاء من الحكام واعلم اننا سنعاني بعد العودة من رحلة ايران والجانب النفسي للاعبين بعد الخروج الآسيوي