ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

فيريرا : مباراة الخريطيات صعبة والغيابات لن تمثل مشكلة للزعيم

أكد البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد على قوة وصعوبة مباراة الخريطيات المقبلة , ضمن الاسبوع الرابع عشر لدوري نجوم قطر , فى المباراة التى ستقام الاربعاء على ملعب نادي الخور.

وتابع فيريرا حديثه خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: مباراة الخريطيات صعبة للغاية ,ولدي ثقة كبيرة فى اللاعبين من اجل تقديم الافضل دائما,وهذة الثقة لدينا أيضا بقوة فى اللاعبين البدلاء,والخريطيات سيعمل على تصعيب الامور امامنا خاصة وهم متحفزون تماما فى مواجهة السد.

وحول الغيابات التى تضرب الفريق فى الفترة الحالية , قال المدرب البرتغالي:لن توجد مشكلة للسد بخصوص اللاعبين الغائبين , وسيحل مكانهم لاعبون اكفاء,وليس هناك اى حيلة لاى مدرب فى العالم مع اصابات لاعبيه او الغيابات ,وكل ما علينا العمل من اجل مواصلة الفوز وحصد النقاط, وهذا ليس بجديد على السد ويحدث منذ سنوات , والموسم الماضي تعايشت مع هذة الظروف , ولن تكون هذة الغيابات عائق امامنا من اجل انتزاع الصدارة من جديد.

وأضاف مدرب السد :كانت هناك 5 ايام راحة وتوقف للاعبين ,ثم عدنا للتدريبات بقوة من اجل التجهيز للمرحلة المقبلة مع انطلاق القسم الثاني, والتى سوف تشهد منافسات شرسة , وعلينا الاستعداد والتجهيز بالشكل الامثل من اجل ذلك.