ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

فيريرا : مازلنا نتمسك بفرصة التأهل والفريق الايراني كان يلعب مصارعة

أكد البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي السد على تمسك الزعيم بآمال التأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا رغم الخسارة المفاجئة التي تعرض لها الفريق أمام فريق بيرسبوليس الإيراني في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وقال المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي : فرصة الفوز في لقاء العودة قائمة ويجب أن يؤمن الفريق بحظوظه كاملة من أجل تحقيق هذا الهدف.

وتابع فيريرا تصريحاته في المؤتمر قائلاً: الآن لا نفكر إلا في نتيجة واحدة وهي الفوز في لقاء العودة بطهران لأن هذه النتيجة فقط هي التي ستساعدنا على التأهل إلى النهائي.

وأضاف مدرب السد: الفريق الإيراني فريق صعب للغاية، كانوا يلعبون مصارعة وهذه ليست كرة قدم فقد أضاعوا الوقت خلال الشوطين ،كافحنا كثيراً على مدار شوطي اللقاء والآن ليس لدينا أي خيار سوى تحقيق الفوز في لقاء العودة حتى نحافظ على فرصتنا في المنافسة على اللقب وذلك من خلال تحقيق هدف التأهل إلى المباراة النهائية وندرك مدى صعوبة تحقيق هذا الهدف ولكن لدينا إصرار كبير على تحقيقه.

وواصل حديثه قائلاً: بالنسبة للحارس مشعل برشم فهو مصاب ولم يكن قادراً على اللعب وللعلم أيضاً فإن سعد الشيب لن يشارك في لقاء العودة بسبب الإيقاف بعد البطاقة الصفراء التي حصل عليها لقاء امام بيرسبوليس، أما بالنسبة لإشراك حمزة الصنهاجي فأؤكد أنه المهاجم الوحيد  وعدم مشاركته في الدوري القطري ليست في أيدينا لأن اللوائح في الاتحاد القطري.

وحول لعبه بـ3 محاور قال فيريرا: لو عدتم إلى لقاء الريان لرأيتم أننا لعبنا بنفس الطريقة وكانت ناجحة جداً وبشكل عام أنا أختار طريقة اللعب والتشكيلة بناء على شكل المنافس

 مباراة العودة ستكون صعبة للغاية خاصة وأننا سنلعب أمام 100 ألف متفرج فضلاً عن أن لديهم أفضلية كبيرة بسبب الفوز علينا في لقاء الذهاب كما أن لديهم قوة بدنية وبكل تأكيد سيلعبون بشكل مفتوح ولكني واثق من أن السد قادر على العودة بنتيجة إيجابية.