ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

فيريرا : لن نستسلم وكنا الافضل ولا نستحق الخسارة على الاطلاق

أكد البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم , على ان فريقه لا يستحق الخسارة امام لخويا بهدفين لهدف , ضمن الاسبوع السادس عشر لدوري نجوم قطر.

وتابع المدير الفني حديثه خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء :السد لايستحق الخسارة , والكل يعلم اننا لعبنا 23 مباراة بدون خسارة حتى اليوم , واخر مباراة خسرها السد فى  فبراير 2016 , واظن ان مسيرة الزعيم جيدة للغاية , حققنا 16 فوز طوال هذة الفترة مع التطور الكبير فى مستوى الفريق وظهور اكثر من لاعب شاب , والحظ جانب فريق لخويا , وهو فريق قوي للغاية ونعلم قوتهم فى الكرات الثابتة , ولم نركز فى الدقائق الاخيرة وتلقينا هدف ثاني حسم المباراة لمصلحتهم.

وأشار فيريرا الى ان هناك 10 مباريات على نهاية الدوري , وقال : يتبقى 10 مباريات على نهاية المسابقة ,ويجب علينا ان نفوز فى كل المباريات المتبقية ,وسنحاول فعل ذلك , السد فريق كبير وقادر على تحقيق ذلك والمنافسة بقوة على لقب الدوري حتى الرمق الاخير.

وأضاف مدرب السد :لن نستسلم وسنواصل حتى النهاية , قمنا بعمل جبار للغاية ولدينا لاعبين شباب اكثر من اى فريق اخر فى الدوري , واليوم استطعنا التغلب على قوة فريق لخويا , لكن للاسف لم يكن مستوانا قويا مثل المباريات السابقة , ولاعبي السد لا يشعرون بالراحة بعد الخسارة , وكنا نرغب بالفوز لاقتناص الصدارة

وأتم فيريرا : كان ينقصنا التركيز فى الدقائق الاخيرة ,والحظ لم يساعدنا أيضا فى تسجيل التعادل بالهدف الثاني ,والتعادل كان سيكون عادل للفريقين .. مشيرا الى أن لخويا فريق قوي ومميز خاصة في الكرات الثابتة ، بينما نحن في الدقيقة 88 لم نركز ودخل مرمانا هدف خسرنا به المباراة بشكل غير مستحق على الاطلاق .