ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

فيريرا : لم أتوقع العشرة ولم نصل للجاهزية الكاملة بعد

1 min read

عبر البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، عن سعادته بالفوز الكبير الذي حقق الزعيم 10 \ 1 على فريق النادي العربي، ضمن الاسبوع الثاني من دوري نجوم QNB.

وتحدث فيريرا خلال المؤتمر الصحفي قائلا” لم اتوقع هذة النتيجة ولم يكن يتوقعها احد وعندما وصلنا الى 3 \ 1 كنت مطمئنا من تحقيق الفوز ، وفي الشوط الثاني دخلنا بطريقة هجومية ونجحنا في تسجيل هدفين في اول 5 دقائق والعربي استسلم تماما بعد نتيجة 5 \ 1 ونحن كنا الافضل في كل شيئ.

وتابع المدرب البرتغالي : الى الان لم نواجه فريق بقوة السد ولذلك لن استطيع ان احدد هل الفريق جاهز ام لا امام فرق اقوى من العربي والخريطيات ونحن لدينا لاعبين قطريين ومحترفين على اعلى مستوى وانا سعيد بهذة النتيجة الكبيرة.

وأضاف جوزفالدو : درجة الحرارة عالية في التدريبات واللاعبون لم يصلوا بعد للجاهزية الكاملة ، والاهداف العشرة في هذة المباراة ستكون حافز في المباراة الصعبة القادمة امام الغرافة والتي ستكون المحك الحقيقي للفريق.

وحول السبعة أهداف التي سجلها المهاجم الجزائري بغداد بونجاح ، قال المدرب : انجاز كبير ان يسجل بغداد 10 اهداف في مباراتين وهو يسير في الطريق الصحيح نحو لقب هداف الدوري وهذا يتوقف على طريقه تفاهمه مع بقية عناصر الفريق.

وعن تألق أكرم عفيف في الديربي ، أشار فيريرا الى أن اكرم عفيف هو احد افضل اللاعبين المحليين في الدوري القطري واظن ان لديه كم هائل من الخبرة الاوروبية والتي افادته كثيرا وهو لاعب موهوب ولديه امكانيات كبيرة وروح الجماعية وهذا ما اعشقه منه وسيفيد كثيرا المنتخب القطري في الاستحقاقات القادمة