ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

فيريرا : لا نشعر بالضغط وأمامنا حلم نسعى لتحقيقه

شدد البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، على أهمية مواجهة نصف نهائي دوري ابطال اسيا، أمام فريق بيرسبوليس الايراني والتي ستقام مساء الثلاثاء على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

وتحدث المدير الفني خلال المؤتمر قائلاً : لم تكن هناك استعدادات خاصة لهذة المباراة، ونحن لعبنا منذ 3 ايام مباراة هامة في الدوري وحققنا الفوز، ونركز الان على العامل الذهني وهي مباراة هامة ليس لنادي السد فقط ولكن لكل قطر ونحاول ان نحفز اللاعبين على تقديم الافضل.

وأضاف : نعلم قوة الفريق الايراني واوجه الدعوة لكل الجماهير السداوية والقطرية لمساندة اللاعبين في مباراة الغد ونحن في حاجة لتسجيل عدد كبير من الاهداف وبدون الجماهير لن نحقق ذلك.

وبسؤاله عن شعوره بالضغط هو واللاعبين، قال فيريرا : لا نشعر بالضغط وهو سيكون ايجابي لي وللاعبين والسد يتوجب عليه الفوز للتواجد في النهائي وهذا حلم نسعى لتحقيقه.

وتابع المدير الفني حديثه قائلاً : يتوجب علينا ان لانفكر فقط في مباراة اليوم والشوط الثاني سيكون في ايراني ومباراة الغد هامة لنا وهي ليست مسابقة نقاط ولكن مسابقة من مباراتين ، وكل لاعبي السد يرغبون في المشاركة ونحن جاهزون لتقديم الافضل.

وبخصوص أختلاف مباراة نصف النهائي عن دور المجموعات ، أشار المدرب البرتغالي الى أن مباراة نصف نهائي مختلفة للغاية عن مواجهتنا لهم في دور المجموعات والعامل التحفيزي سيكون اقوى بكثير ويجب علينا الحذر والتركيز طوال 90 دقيقة وهدفنا تسجيل العديد من الاهداف وعدم تلقي اي أهداف.