ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

” بالفيديو ” فيريرا : لقاء الريان كلاسيكو صعب وسيكون مختلف عن القسم الاول

كشف البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم على قوة وصعوبة المواجهة المقبلة امام فريق الريان , ضمن الاسبوع الرابع والعشرين لدوري نجوم قطر.

وتابع فيريرا حديثه خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء :مباراة كلاسيكو كما هو المعروف ولا احد يعلم من هو الفائز لصعوبة المباراة والتى تعتبر من اقوى لقاءات دوري النجوم وسوف تختلف كثيرا عن مباراة القسم الاول والتى انتهت لمصلحة الزعيم بخماسية نظيفة.

وأضاف المدرب البرتغالي :لا ادري سبب تغيير موعد المباراة بالجولة السابقة ولعب مباراة ام صلال قبل مباراة الريان, وكان هناك توقف لمدة شهر واتمنى ان لايؤثر على اللاعبين , ولا احد يستطيع تخمين النتيجة , لاسيما مع غياب عدد كبير من اللاعبين فى المنتخبات الوطنية وهذا واجب على كل الاندية من أجل خدمة المنتخب.

وبخصوص فترة التوقف, قال مدرب السد :التدريبات بعدد لاعبين قليل من 6 الى 7 لاعبين يؤثر بكل تأكيد على مستوى الفريق , وكل اللاعبون تدربوا بشكل جيد خلال فترة التوقف لمساعدة الفريق .. مشيرا الى أن الفريق لم يعمل بالشكل التكتيكي خلال فترة التوقف واتمنى ان يكون الدوليين فى قمة مستواهم خلال مواجهة الريان المقبلة والقوية.

وأتم فيريرا حديثه قائلا ” أتمنى ان يكون اللاعبين فى قمة مستواهم وتركيزهم من اجل تقديم الافضل وحصد الفوز والذى سيبقى على حظوظنا فى المنافسة على لقب الدوري.