ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

فيريرا : فوز هام وصعب ونواصل تحدي الغيابات باللاعبين الشباب

شدد البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد على اهمية الفوز الذى حققه الزعيم بهدف نظيف على فريق النادي الاهلي , ضمن الاسبوع الخامس عشر لدوري نجوم قطر.

وتابع فيريرا حديثه خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء :كانت مباراة صعبة للغاية بالنسبة لنا , الاهلي قوي من الجانب البدني , ويلعبون دائما بالهجمات المرتدة , ولديهم لاعبين طوال القامة , ولذلك الفوز يعتبر صعب وهام لنا.

وأضاف مدرب السد :حاولنا طوال الشوطين من اجل تسجيل الاهداف , ولم نعتمد مع هذا الفريق على الكرات العالية خاصة ونحن لا نتملك لاعبين طوال , ونحمد الله على احراز الهدف الوحيد وحصد الثلاث نقاط, وسعيد أيضا بروح اللاعبين الشباب خلال المباريات خاصة وهم تحت 19 عاما , واظن ان ادارة النادي سعيدة باعتمادنا على هؤلاء اللاعبين ومشاركتهم فى دوري نجوم قطر.

ونوه المدرب البرتغالي الى تأثير الغيابات على الفريق , وقال :اعتمدنا على التمريرات القصيرة ومن خلال هذة التحركات سجلنا هدف الفوز عن طريق اللاعب الشاب مشعل الشمري , والكل يعلم الصعوبات التى يمر بها الفريق فى ظل الغيابات والاصابات , وفى المباراة السابقة افتقدنا 4 لاعبين واليوم امام الاهلي 3 لاعبين اساسيين , ولكننا حققنا الاهم فى المباراتين وهو حصد 6 نقاط.

وبخصوص انخفاض المعدل التهديفي للزعيم خلال المباريات , قال فيريرا :الكل كان يعلم ان السد كان معدله التهديفي 3 اهداف فى كل مباراة , ولكن فى ظل ضغط مباريات الدوري وايضا الغيابات اصبح الفريق يحقق الفوز بهدف واحد , لاسيما وانه حتى لا توجد فترة للتدريبات فى ظل الضغط على الفريق.

واتم المدير الفني حديثه قائلا “اتمنى عدم تعرض اى لاعب فى الفريق للاصابة,وسعيد بعودة على اسد فى مباراة لخويا المقبلة , وفى البرتغال هناك مثل يقول من ليس لديه كلب للصيد يصيد بالقطط , واهنئ كل اللاعبين على ما قدموه اليوم”