ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

فيريرا : فوز مستحق وأهنئ اللاعبين على الاداء

1 min read

عبر البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه عيال الذيب 5 \ 1 على فريق أم صلال ضمن الاسبوع الحادي عشر من دوري نجوم QNB

وتحدث فيريرا خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة : هو نفس الفريق الذي لعب امام الاهلي ، ولكن العقلية تغيرت وبعد تجاوز الخروج الآسيوي اصبح الفريق افضل ، وحتى هذة اللحظة لا افهم ماحدث امام الاهلي والخسارة برباعية على الرغم من انه سنحت لنا العديد من الفرص والتي كانت كفيلة بتحقيق على الاقل التعادل.

وأضاف المدير الفني : عانينا كثيرا في شهر اكتوبر ولكن نوفمبر ينبأ بالخير واعتقد ان الفريق سيقدم الافضل في قادم الجولات.

وأشار فيريرا الى أن السد هو اكثر فريق لعب طيلة هذا الموسم ولم يكن هناك فترة راحة مناسبة،وأضاف : سافرنا كثيرا خلال الفترة الماضية وكنا أكثر فريق قطري لعب مباريات ، وكنت اتوقع مباراة صعبة اليوم امام ام صلال لكن اللاعبين قدموا مستوى مميز وخط الهجوم اظهر قوته اليوم والجميع شاهد ذلك.

وتابع المدرب البرتغالي : ام صلال فريق صعب للغاية وان تسجل عليه 5 اهداف فيجب ان نهنئ لاعبي السد على ذلك ولاعبي فريقي تعرضوا لظروف صعبة للغاية والكل لا يعلمها .. مؤكدا على أن السد فريق جماعي ورغم الخمسة اهداف فبغداد بونجاح لم يسجل وهذا يدل على العمل الجماعي للفريق بدون الاعتماد على نجم خط الهجوم.