ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

فيريرا : عانينا أمام قطر والفوز هام لمواصلة المشوار وحزين بسبب الاصابات

أبدى البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي السد , عدم رضاه عن ماقدمه اللاعبون أمام فريق قطر , في المباراة التى أنتهت لمصلحة السد بثلاثة أهداف لهدف.

وقال المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء :عانينا كثيرا في هذة المباراة , ولست سعيدا بالأداء الذي قدم من اللاعبين , وكان بالامكان زيادة عدد الاهداف ولا ادري لماذا اضعنا العديد من الفرص امام المرمى.

وأضاف : حزين للغاية بسبب اصابة خوخي بوعلام وعبدالكريم حسن وأظن ان الحظ السيئ يلاحقنا بهذة الاصابات لاسيما مع الأستحقاقات الهامة محليا وأسيويا خلال المرحلة المقبلة.

وقال فيريرا : النتيجة مهمة للغاية لنا وفي بداية المباراة لم نكن موفقين والنعاس كان يغلب على معظم اللاعبين والسد كان كسولا للغاية وردة الفعل كان جيدة ونجحنا في تسجيل التعادل ثم الهدفين الثاني والثالث قبل نهاية الشوط الأول.

وبخصوص الاصابات التى ألمت بالثنائي خوخي بوعلام وعبدالكريم حسن , قال جوزفالدو : لا أعرف حتى الأن حالة اللاعبين المصابين , ووضعنا سيكون صعب في السد ونحن على أبواب مباريات هامة في الدوري المحلي ودوري الابطال وانا حزين للغاية هذا اليوم  .. مشيرا الى أن الفريق نعم حقق الفوز ولكنه حزين للغاية بسبب هذة الاصابات والأداء الغير جيد , على الرغم من أن أداء الفريق أمام السيلية والغرافة أفضل كثيرا من مباراة اليوم أمام قطر.

وأضاف مدرب السد : الليلة سأفكر كثيرا لايجاد لاعبين لتعويض من سنفقدهم بسبب الاصابة في مباراة قطر , وطيلة سنوات عملي مع السد دائما مشاكل الغيابات تواجهنا وهذة مسؤوليتي كمدرب لايجاد البديل المناسب ونحن لن نستسلم وسندخل كل المواجهات بشكل قوي

وعن سبب تراجع أداء الفريق في الشوط الثاني , قال المدرب البرتغالي : من الصعب ان يكون الاداء في الشوط الثاني افضل من الشوط الاول بسبب خيبة الامل من الاصابات وضياع ضربة الجزاء.