ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

” بالفيديو ” فيريرا : سنخوض المباراة بكل قوة وحلم الزعيم التواجد في نصف النهائي

وصف البرتغالي جوفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، مباراة الزعيم المقبلة امام الاستقلال الايراني في اياب الدور ربع النهائي بالهامة والقوية.

وتحدث المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي قائلاً : مباراة الغد أمام الاستقلال الايراني هامة للغاية لنا، وسنبدأ المباراة بنتيجة 0 \ 0 ولن نفكر في مباراة الذهاب تماما وسنلعب وليس في جعبتنا اي نقطة.

وأضاف جوزفالدو : لن نلعب للتعادل وسنخوض المباراة من اجل السيطرة عليها وتحقيق الفوز والذي لا بديل عنه.

ووجه فيريرا رسالته لجماهير الزعيم قائلاً : اتوجه برسالة الى كافة الجماهير القطرية لمساندة السد، خاصة وهي مباراة تمثل دولة قطر واذا تأهلنا الى نصف النهائي سيكون المرة الثالثة في التاريخ الذي نفعل ذلك ، ونحن نعلم قوة المنافس ونعلم ما ينتظرنا والاهم عدم ارتكاب الاخطاء وثقتي كبيرة في اللاعبين لتأكيد الصعود لنصف النهائي.

وأشار المدرب البرتغالي الى ان حلم السد هو التواجد في نصف النهائي ، وقال : طلبت من اللاعبين التركيز في كل اوقات المباراة والهدف المبكر الذي سجله الاستقلال في ايران اعطانا دافع كبير للعودة وتحقيق الفوز بثلاثية وسنعمل كما تحدثت على عدم ارتكاب اي أخطاء يستغلها الفريق المنافس.

وأتم مدرب الزعيم حديثه قائلاً : الاستقلال فريق خطير ونجح سابقا في ابعاد العين الاماراتي على الرغم من خسارته بثلاثة اهداف وأستطاع العودة، ولذلك يجب علينا الحذر وتقديم افضل ما لدينا لتأكيد جدارتنا بالتواجد في نصف نهائي دوري ابطال اسيا.