ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

فيريرا : سعيد بما حققناه والدوري هدفنا الموسم المقبل

أعرب البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي السد , عن سعادته الكبيرة بتتويج الزعيم بطلا لكاس سمو الامير عقب الفوز في المباراة النهائية على الريان بهدفين لهدف.

ووجه فيريرا كل الشكر لجماهير السد ولادارة النادي واللاعبين على المساندة والدعم والجهود التي بذلها الجميع طوال الموسم والتي كانت السبب الرئيسي وراء التتويج بكاس قطر وكاس سمو الامير.

واضاف قائلا : ان النهائي كان صعبا خاصة وان الريان منافس قوي ولعب بطموح وقوة من اجل الفوز لكن اللاعبين استطاعوا ان يحسموا اللقاء قبل الوصول لضربات الترجيح كما كنت اتمنى وذلك بعد ان قدم لاعبو السد اداء رجولي وسعوا بقوة من اجل الفوز والانتصار والصعود لمنصات التتويج وهو ما كان السبب الرئيسي وراء حسم هذه المواجهه في النهاية.

وقدم المدرب البرتغالي شكر خاص لجماهير السد التي ساندت الفريق بقوة خلال النهائي وودعمت الفريق في الاوقات الصعبة خاصة بعد ان تقدم الريان بهدف لكن الفريق استطاع ان يدرك التعادل بعدها ثم سعينا بقوة واصرار على حسم المواجهه قبل نهاية الوقت الاصلي للمباراة وهو ما تحقق بفضل الهدف الذي سجله يوغرطه حمرون في اللحظات الاخيرة من عمر اللقاء.

وأكد فيريرا على شكره لادارة النادي التي وقفت ودعمت الفريق بكل قوة منذ بداية الموسم وحتى الان وهو ما كان احد الاسباب الرئيسية وراء التتويج باغلي البطولات والصعود لمنصات التتويج.

وعبر فيريرا عن رضاه على ما قدمه الفريق هذا الموسم مؤكدا على ان الفريق كان يسعى للتتويج بالبطولات الثلاث هذا الموسم لكن لقب الدوري خسرناه بسبب بعض الاخطاء لكننا استطعنا التعويض بالفوز بكاس قطر وكاس سمو الامير وهو ما يؤكد على ان السد منافس دائم على كل البطولات مؤكدا علي ان لقب الدوري هو الهدف الاساسي الذي يسعى الموسم المقبل خاصة وانه اللقب الوحيد الذي لم يحققه مع الزعيم هذا الموسم وبالتاكيد سيكون هذا اللقب هو الهدف الاول له الموسم المقبل.