ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

فيريرا : سعيد بالفوز ودرجة الحرارة أثرت على الأداء فى الشوط الثاني

عبر البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفين للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد عن كامل سعادته بفوز الفريق السداوي 4 \ 1 , على فريق الخريطيات فى الدور ربع النهائي لكأس الامير , فى المباراة التى اقيمت الجمعة , على استاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا.

وتابع فيريرا حديثه خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء : كان هناك شوطان مختلفان , الشوط الاول كان مميز للغاية وسجلنا 4 اهداف , وفى الشوط الثاني لم يسجل الفريقان , وبالتأكيد 4 \ 1 نتيجة كبيرة , ولاعبو السد ظنوا ان اللقاء انتهى من الشوط الاول , والخريطيات حاول تقليص النتيجة , ودرجة الحرارة كان لها الأثر الكبير على هبوط اداء اللاعبين فى الشوط الثاني.

وأضاف مدرب السد :أتقدم بالشكر لحكام المباراة على ايقاف اللعب لتناول اللاعبين للماء , وسنتظر ليوم السبت لمعرفة من سوف نواجه من مباراة الجيش وام صلال فى الدور نصف النهائي.

وحول هبوط مستوى الفريق فى الشوط الثاني , قال المدرب البرتغالي :عندما تكون النتيجة 4 \ 1 فمن الصعب عودة الفريق الاخر فى النتيجة , لاسيما ولاعبو السد على قدر كبير من المسؤولية والاحترافية , وأعتقد اننا فزنا بالمباراة من الشوط الاول ومن الصعب ان تلعب 90 دقيقة فى هذة الاجواء الحارة , ولهذا لم نلعب بالشكل الجيد فى الشوط الثاني والذى لم يكن جميلا وممتعا للجماهير.

وأضاف جوزفالدو :هدفنا كان الفوز والوصول لنصف النهائي ونحن حققنا ذلك وسعداء بالفوز الكبير على الخريطيات ,ونحن سعداء بالفوز بكأس قطر , وبالطبع عندما تكسب بطولة يكون هناك ضغوطات اكثر من السابق , وعلينا مسؤولية كبيرة لتحقيق البطولات , والفوز بكاس قطر أعطانا دفعة معنوية عالية وهذا ظهر فى الشوط الاول من الاداء الجيد والمميز فى الشوط الاول.

وأتم البرتغالي حديثه قائلا “يجب ان نلعب 90 دقيقة ومباراة السبت ستحدد من سيواجه الزعيم فى نصف النهائي , ونحن تعادلنا مع أم صلال فى الدوري بسبب أخطائنا التى ارتكبناها , وفقدنا ركلة جزاء ولذلك نحن المسؤولين عن هذا التعادل”