ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

فيريرا : سعيد بالفوز والاداء ولم يتوقع احد هذه النتيجة

1 min read

تحدث البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه الزعيم 8 \ 1 ، على فريق الغرافة ، ضمن الاسبوع الرابع عشر من دوري نجوم QNB.
وقال فيريرا في المؤتمر الصحفي عقب المباراة : لم يكن احد يتوقع هذة النتيجة على الاطلاق ونحن لعبنا من البداية للفوز واهنئ اللاعبين على الاداء اولاً وعلى النتيجة ثانياً وانا سعيد جدا بهذة النتيجة.

وأضاف فيريرا : الغرافة الذي لعبنا امامه اليوم ليس هو بنفس الفريق الذي لعب أمامنا في القسم الاول، والفريق مختلف تماما عن الذي واجهناه.

وبخصوص عن سبب تغيير اكرم عفيف ، قال المدير الفني : تم تغيير اكرم بسبب الارهاق ولو تركته في الملعب لكان سجل اهداف اكثر.

وتابع المدرب البرتغالي حديثه قائلاً: هناك سؤال يوجه للاتحاد لماذا نلعب في الرابعة والدحيل في السادسة والنصف، نحن لدينا العديد من اللاعبين في المنتخب وبالبطع مرهقين والمباريات الان حاسمه ويجب اخذ هذا في الاعتبار في قادم المباريات.

وعن تأثير غياب تشافي عن الفريق ، قال فيريرا : تشافي لم يلعب هذة المباراة وايضا مباراتين سابقتين، وكل اللاعبين استفادوا كثيراً من خبرات تشافي، وهذة هي مباراتي 110 مع السد وتشافي لعب اكثر منهم مع السد وكل اللاعبين استفادوا ونحن نلعب كمجموعة كاملة وانا سعيد بما يقدمه الفريق.