ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

فيريرا : سعيد بالفوز الصعب وأهنئ اللاعبين على روحهم القتالية

وصف البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد الفوز المثير الذي حققه الزعيم بهدف نظيف على فريق بيرسبوليس الايراني بالهام في مسيرة عيال الذيب بالبطولة الآسيوية.

وتحدث المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي قائلاً ” كانت مباراة سريعة وقوية بين الطرفين، ودائما مبارياتنا امام الفريق الايراني تكون بهذا الشكل لاسيما في ظل دفاعه القوي للغاية .. مشيرا الى ان الفريق السداوي كان الافضل طوال شوطي المباراة وخاصة في ظل العديد من الفرص التي سنحت لنا.

وتابع البرتغالي حديثه قائلاً : فوز مستحق وكنا الافضل طوال المباراة وأهنئ لاعبي الزعيم على روحهم القتالية وكفاحهم حتى تحقق الفوز.

وبخصوص مشوار الفريق في دوري الابطال ، قال فيريرا : المجموعة الرابعة الان أصبحت متعادله وكل الفرق لها نفس الحظوظ وسعيد بنقاط الفوز اليوم والتي سوف تعطينا دافع كبير في قادم المباريات وهدفنا سيكون التأهل للدور الثاني.

ونوه مدرب السد الى ان الفائز في هذة المباراة هم اللاعبين لانهم وثقوا في أنفسهم حتى تحقق لهم ما أرادوا وهو الثلاث نقاط.

وأتم فيريرا حديثه برسالة لجماهير الزعيم قائلاً : رسالتي لجماهير الزعيم أن تواصل دعمنا في البطولة المحلية ودوري الابطال ، وأنتظرهم امام السيلية السبت المقبل لانها من أهم المباريات لنا هذا الموسم من أجل الاقتراب أكثر وأكثر من لقب الدوري.