ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

فيريرا : سعادتي لا توصف باللقب وهو تكليل لجهود الجميع

1 min read

اعرب البرتغالي جوزفالدوا فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه الزعيم على النادي الأهلي 7-2 والتتويج بلقب الدوري للمرة 14 في تاريخ النادي لتكون أفضل احتفالية في مسك الختام.

وقال فيريرا عقب التتويج : الفوز باللقب جاء عن جدارة واستحقاق خاصة وأن السد هو أفضل فريق في قطر هذا الموسم وهو تكليل لجهود الجميع خلال موسم طويل.

واضاف فيريرا :” سعادتي لا توصف بهذا اللقب لانني متواجد مع السد منذ 3 سنوات ونصف السنة والجميع كان يسعى الي التتويج بلقب الدوري الطاقم الفني و اللاعبين والادارة والجماهير واهدي هذا اللقب لسمو رئيس النادي واعضاء مجلس الادارة واللاعبين والجماهير التي ساندتنا في مباراة الاهلي وهذا ليس بالغريب عليها لانها دائما تساندنا حتى حققنا هذا اللقب.

وأكد فيريرا أن لقب الدوري هو اللقب الثاني الذي يحققه خلال 12 سنة في مسيرته التدريبية وبالتالي سيعيطنا حافز كبير في البطولات القادمة حيث تنتظرنا بطولة كأس الامير ودوري ابطال اسيا.

واشار فيريرا عقب حمل لقب درع الدوري لاول مرة مع السد وقال:” هذا الدرع الغالي سيكون محفور في سجلات السد والان نفرح بالتتويج ويفرح اللاعبين بهذا اللقب مع الجماهير على أن نبدأ الاستعداد للمباراة الهامة التي تنتظرنا أمام باختاكور في طشقند.

وقدم فيريرا شكره إلى كافة اللاعبين على ما قدموه هذا الموسم ليتوجوا باللقب قبل جولة من النهاية وسعداء أن هذا التتويج جاء على أرضنا ووسط جماهيرينا ليعيش الفريق فرحة كبيرة مع جماهيره التي نهديها هذا الانجاز لانها كانت سببا رئيسيا فيما وصل له السد وبدعهم سنواصل الانجازات للزعيم.”

وأكد فيريرا أن الفوز بلقب الدوري قبل جولة من النهاية يعطينا اريحية كبيرة، وبالتالي تركيزنا سينصب على دوري ابطال اسيا حيث ينتظرنا مواجهة مهمه خارج ملعبنا أمام بختاكور الأوزبكي في الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة.