ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

فيريرا : خسرنا نقطتين امام الغرافة وحكم اللقاء لم يكن على المستوى المطلوب

أكد البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد على ان الزعيم خسر نقطتين امام الغرافة بالتعادل الايجابي 3 \ 3 ضمن الجولة الخامسة لدوري نجوم قطر.

وتابع فيريرا حديثه خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء : خسرنا نقطتين والنتيجة العادله هى تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط ,والمسؤولية فى خسارة الفوز على عاتقنا وعاتق الجميع ولكنى لا اؤيد حكم المباراة اليوم, والجميع شاهد ركلتين جزاء لمصلحة السد لم يحتسبهما, والسلوفاكي فايس الذى يستحق الطرد , وأيضا هناك خطأ على فريق الغرافة فى الهدف الاول بأرتكاب مخالفة بأتجاه حارس مرمانا سعد الدوسري.

وأضاف المدرب البرتغالي :حكم المباراة من المفروض ان يعمل بتكافئ ولكنه لم يسيطر على المباراة , وأنا راضي تماما عن الشوط الاول وقدرتنا على العودة فى النتيجة , وفى الشوط الثاني لم يكن الاداء على المستوى ,وكان بامكاننا انهاء المباراة بتسجيل الهدف الرابع قبل ان يدرك الغرافة هدف التعادل الثالث.. مشيرا الى انه لن يستطيع تقييم اللاعبين خلال المباراة فى ظل عمل الحكم والذى لم يكن على مايرام.

وأشار مدرب السد الى انه ليس من السهل ان تلعب امام الغرافة بنفس المستوى خلال الشوطين , وقال : لعبنا امام فريق قوي ومنظم وليس من السهل ان تلعب امامه بنفس المستوى على مدار الشوطين , وهذا يحدث لكل فرق العالم , ولاعبي السد يعانون من ارهاق شديد فى ظل المباريات وتجمعات المنتخب الاخيرة.

وأتم فيريرا حديثه قائلا ” لم نخسر فى الدوري حتى الان , وسنعمل من الغد من اجل الاعداد للمباراة القادمة من اجل العودة للانتصارات وتقديم الافضل”