ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

فيريرا : خسرنا بضربات الحظ ومباراة واحدة ليس عدلا

عبر البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد عن استيائه لهزيمة الفريق السداوي 3 \ 4 بضربات الجزاء الترجيحية , والخروج من مسابقة دوري ابطال اسيا نسخة 2017.

وتابع فيريرا حديثه خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء :اهنئ فريق الاستقلال على التأهل لدور المجموعات ,والمباراة كانت صعبة وقوية , وكنا الافضل فى الشوط الثاني ونجحنا فى السيطرة على الكرة وتناقلها بشكل سلسل وهددنا مرمى الفريق الايراني فى اكثر من كرة ولكن التوفيق لم يحالفنا.

وأضاف المدرب البرتغالي :المباراة كانت قتالية من اللاعبين ولكنها لم تكن مباراة جميلة من ناحية كرة القدم للفريقين , وهذا حال مباريات خروج المغلوب ,كما حدث وخسرنا بضربات الجزاء كما حدث العام الماضي امام الجزيرة الاماراتي.

وقال مدرب السد :مباراة واحدة فى خروج المغلوب فيه ظلم كبير لنا وليس عدلا ,السد قدم مباراة رائعه من ناحية الضغط والعديد من الاشياء الاخرى والتى كان بالامكان ان تمنحنا الفوز.

واكد المدرب البرتغالي ان حكم اللقاء العماني قدم مباراة رائعه , ولكن السد لديه ضربة جزاء واضحة فى د 86 كانت سوف تعطينا الافضلية فى اللقاء.

واتم فيريرا حديثه قائلا ” قدمنا ما علينا خلال شوطي المباراة والوقتين الاضافيين , واللاعبين كانوا رائعين , ولكن فى ضربات الجزاء ليس لاحد ان يتدخل , واشكر اللاعبين على ماقدموه اليوم.