ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

فيريرا : خسرنا بسبب الأرهاق والمرخية يستحق الفوز

1 min read

أكد البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي السد على أحقية فريق المرخية فى حصد الثلاث نقاط خلال مواجهتهم للفريق السداوي , ضمن الجولة الأولى لدوري نجوم QNB, فى المباراة التى أنتهت بهدفين لهدف لمصلحة فريق المرخية.

وقال فيريرا خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء : المباراة كانت صعبة للغاية , والفريقان عانا من درجة الحرارة العالية , ولاعبو السد كانوا أكثر أرهاقا من فريق المرخية , لاسيما بعد خوض مباراة قوية أمام فريق الدحيل الأسبوع الماضي فى نهائي كأس الشيخ جاسم.

وأضاف المدرب البرتغالي : فى الموسم الماضي خسرنا مباراة واحدة طوال الموسم , واليوم لعبنا فى ظل العديد من الغيابات مثل مباراة الدحيل والتى أشركنا خلالها العديد من اللاعبين الشباب .. مشيرا الى أنه لا يبحث عن أعذار للخسارة ولكن الأرهاق وحرارة الجو أثرا كثيرا على لاعبي السد.

وعن سبب تعرض لاعبي السد للأرهاق مع أنطلاق الموسم , قال فيريرا : لاعبي السد مرهقين لتواجدهم مع المنتخب لفترات طويلة وعدم حصولهم على راحة كافية .. مؤكدا على أن توقيت المباريات فى هذا الشهر صعب على كل الفريق لاسيما فى ظل الحرارة العالية.

وأتم مدرب السد حديثه قائلا ” المرخية يستحق الفوز ,وأنا لا أحب خسارة أى مباراة ولن نجعلها فيلم رعب لنا , وسنعمل على اعداد الفريق بشكل جيد للمواجهات المقبلة”