ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

فيريرا : حققنا فوزا هاما على الخور ويجب ان نتطور فى الاداء الهجومي

أكد جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد على اهمية الفوز الذى حققه الزعيم بهدف نظيف على فريق الخور ضمن الجولة التاسعة لدوري نجوم قطر.

وتابع فيريرا حديثه خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء : فوز هام ومستحق , وأضعنا العديد من الفرص فى ظل الاخطاء التى ارتكبناها ,وكافة اللاعبين يرتكبون الاخطاء حتى لاعبي برشلونة , والدليل على ذلك شاهدوا مباراة برشلونة فى الغد ستجدون اللاعبين يرتكبون الاخطاء وهذا حال كرة القدم.

وأضاف مدرب السد :أضعنا الفرص فى هذا اللقاء كما حدث فى اخر مبارتين , واليوم ايضا كان بالامكان حسم اللقاء فى اول 20 دقيقة كما حدث امام العربي , ومباراة الخور والوكرة سجلنا هدف واحد على الرغم من ان معدلنا فى بداية الموسم كان 3 اهداف وهذا ليس جيدا.

وحول سير اللقاء , قال المدرب البرتغالي :قلت سابقا ان فريق الخور قوي للغاية , ونحن سيطرنا على الشوط الاول بأكمله واضعنا العديد من الفرص , وفى الشوط الثاني كنا افضل من حيث الاداء , وهناك العديد من اللاعبين عائدون من الاصابة ويحتاجون للوقت للعودة لمستواهم الطبيعي , لاسيما ونحن خضنا 3 مباريات فى فترة قصيرة , وامامنا 4 مباريات هامة خلال المرحلة المقبلة ومع نهاية القسم الاول.

ونوه فيريرا الى سعادته بالاداء الاهجومي وخلق الفرص , وقال :انا سعيد بالاداء الهجومي للسد والذى يخلق لنا العديد من الفرص ,ويجب ان نتطور فى ذلك ونحن نلعب كمجموعة واحدة ,وفقدان تسجيل الاهداف من الفرص الضائعة يجب ان نتداركه خلال الفترة المقبلة.