ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

فيريرا : حققنا فوزا مستحقا والاطمئنان للنتيجة سبب الارتباك وبرشم كان مميزا

1 min read

اكد البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي على أن الزعيم خاض مواجهه صعبة امام الخور ضمن الأسبوع العاشر لدوري نجوم QNB , والتى أنتهت لمصلحة الفريق السداوي 3 \ 2.

وقال فيريرا خلال المؤتمر الصحفي : الفريق قدم اداء جيد وحققنا فوز مستحق والسد كان الافضل في مجمل المباراة ,وبعد تسجيل الهدف الثاني اعتقد اللاعبين ان المباراة انتهت وهو ما تسبب في نجاح المنافس في ادراك التعادل ودائما ما تكون نتيجة 2- صفر نتيجة صعبة.

واضاف قائلا : أحاول استعادة بعض اللاعبين ولكن الوقت لن يسعفنا واطالب اللاعبين بالهدوء والتفكير في المباراة المقبلة .. مشيدا بالاداء الذي قدمه الحارس مشعل برشم خلال المباراة الذي خاض اول مباراة له مع الفريق الاول وهذا امر ليس سهل وهو لا يتحمل اي مسؤولية في الهدفين الذي اهتزت شباكه بهم ولكن في المجمل قدم برشم اداء مميز.

وعن سبب الارتباك الذي حدث في الفريق بعد التقدم بهدفين , قال فيريرا : ان حالة الاطمئنان والاسترخاء التي حدثت بعد تقدمنا تسببت في هذا الارتباك وقال ان هدفه الان هو استعادة المستوى الذي كنا نقدمه الموسم الماضي واشار ان الغيابات اثرت كثيرا على الاداء في المباريات الاخيرة ففي الوقت الذي استعدنا فيه بيدروغاب عنا بغداد للاصابة في حين اني لا استطيع ان ادفع بخوخي بوعلام في مركزه الاساسي بسبب هذه الغيابات المؤثرة وانا على ثقة في ان الفريق سيستعيد مستواه عندما نلعب بالتشكيلة الاساسية.