ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

فيريرا : حققنا فوزا صعبا والمشوار مازال طويلا

اعرب البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول عن سعادته بالحصول علي النقطة السادسة بالفوز بهدفين لهدف على فريق الاهلي ضمن الجولة الثانية لدوري النجوم القطري

وتابع فيريرا حديثه خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء : السد لعب مباراة كبيرة مع فريق الاهلي القوي ,ونحن فقدنا العديد من الفرص والاهلي ايضا قدم مستوى جيد وكان فريق عنيد على الرغم من اننا كنا الافضل في الشوط الاول وفي الثاني كانت الكفة متساوية .

وأضاف المدير الفني :الاهلي هاجم وضغط بقوة ولكن دفاع الزعيم تصدي لتلك المحاولات وان هدف الاهلي جاء من خطا فى المركز .. مشيرا الى ان السد اشرك العديد من اللاعبين الشباب فى اللقاء فى ظل الغيابات التى عانى منها الفريق بسبب الاصابات.

وقال مدرب السد: مباراة الاهلي كانت اصعب من مباراة الخريطيات الاولى فى الدوري بالنسبة لنا ,وهناك فرق كبير بين المباراتين , وكنا قد درسنا الاهلي جيدا بالفيديو مما سهل لنا حسم الثلاث نقاط .

واتم فيريرا حديثه قائلا “المشوار مازال طويلا والسد لابد وان يفوز بالمباريات والبطولات لانه فريق كبير ونحن نعمل حتى النهاية ونحصد الالقاب رغم اننا نعلم ان هناك فرق كبيرة في المنافسة,والسد اكثر فريق حقق الالقاب وعقلية اللاعبين والادارة والمدربين دائما تفكر في حصد الالقاب والبطولات وهذه عقليتي ما دمت اعمل مع الزعيم وسنبذل قصاري جهدنا رغم ان المهمة لن تكون سهلة.