ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

فيريرا : حققنا فوزاً مستحقاً والزعيم جاهز لأي فريق في دور الـ16

هنأ البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، لاعبو الزعيم والجماهير السداوية، على الفوز الهام والمثير الذي تم تحقيقه على الاهلي السعودي بهدفين لهدف، ضمن الجولة الخامسة من دوري ابطال اسيا.

وتحدث فيريرا خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة قائلاً : أهنئ لاعبو السد على هذة النتيجة وأيضا جماهير الزعيم التي دعمت الفريق بكل قوة خلال المباراة .. مشيراً الى سعادته بالفوز والتأهل للدور الثاني.

وأضاف المدير الفني : قدمنا الشوط الأول بكل قوة وكنا جيدين للغاية وأهدرنا العديد من الفرص والتي كانت كفيلة برفع النتيجة الى 5 اهداف، وفي الشوط الثاني لم نسجل ولكننا حاولنا كثيراً وهددنا مرمى الاهلي السعودي في أكثر من كرة.

وبخصوص المباراة المقبلة أمام الريان في نصف نهائي كأس الأمير: مباراة كأس الامير لها قيمة والفوز اليوم سيكون محفز لنا في مباراة الريان المقبلة، والتي نسعى من خلالها التأهل للمباراة النهائية.

وأضاف مدرب السد: سعيد بما قدمته مع الفريق خلال السنوات الماضية، والسد سيكون أقوى في الموسم المقبل وسيكون جاهز لمواجهة أي فريق في الدور الـ16 من دوري الابطال.

واتم فيريرا حديثه قائلاً : أشكر كافة الاعلاميين الذين عملت معهم طوال السنوات الماضية، وسعيد بما قدمته مع الفريق وأغادر وأنا في القمة بعد الفوز بالدوري والتأهل للدور الثاني من الآسيوية ومحاولتنا القوية للمنافسة على كأس الأمير.