ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

فيريرا : حققنا الفوز في أحد أصعب مواجهات الموسم

1 min read

أبدى البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، سعادته بالفوز الهام والمثير الذي حققه الزعيم بهدفين نظيفين على فريق السيلية، ضمن الاسبوع التاسع عشر من دوري نجوم QNB.

وتحدث فيريرا خلال المؤتمر الصحفي قائلاً : احد اصعب مباريات الموسم بالنسبة لنا، والفوز في هذة المباراة يعطينا حافز كبير لما هو قادم بعد لعب عدة مباريات قوية على التوالي في الدوري ولم نخسر غير امام الاهلي من اجل الاقتراب من لقب الدوري.

وتابع المدير الفني حديثه قائلاً :لاعبي السد هم اكثر من لعبوا في الدوري القطري بعد اللعب محلياً وآسيوياً ومع المنتخب القطري وكل هذا مجهود بدني كبير على اللاعبين هذا لم يساعدنا اليوم في تسجيل العديد من الاهداف كما حدث في المباريات السابقة.

وأضاف : لم يكن من السهل اللعب ضد 10 لاعبين وانقاذ الحارس سعد الدوسري لضربة الجزاء كان عامل حسم في الفوز بالمباراة.

وأشار المدرب البرتغالي الى ان السد امامه 3 نهائيات ، وقال :”نسعى للفوز بها ولا استطيع القاء اللوم على اللاعبين اليوم وانا سعيد بفترة الراحة المقبلة قبل المواجهه المقبلة والهامة امام وصيف الدوري فريق الدحيل وسيكون هدفنا الفوز بالمباريات المتبقية لضمان الفوز بلقب الدوري”

وأتم فيريرا حديثه قائلاً:”مواجهة الدحيل ستكون نهائي كبير للدوري القطري والفوز بها سيتوجنا باللقب وتركيزنا سيكون كبير على تحقيق ذلك”