ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

فيريرا : حصدنا فوزاً هاماً وما حققه بونجاح سيكون من الصعب تحطيمه

1 min read

هنأ البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، لاعبي الزعيم على اقدموه خلال مباراة الشحانية والتي انتهت لمصلحة الفريق السداوي بنتيجة 4 \ 1 ، ضمن الاسبوع الخامس عشر من دوري نجوم QNB.

وتحدث فيريرا خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة قائلاً : كانت مباراة صعبة للغاية كما شاهد الجميع ونحن لعبنا تحت ضغط كبير بسبب مباراة الدحيل بعد معرفة اللاعبين بنتيجة التعادل، ولاحظت بعض العصبية من لاعبي السد خاصة في نهاية الشوط الاول وبعد احراز الشحانية لهدف التعادل.

وتابع المدير الفني : في الشوط الثاني تحكمنا في المباراة وسجلنا 3 اهداف وحصدنا الثلاث نقاط واهنئ اللاعبين على الاداء واشكر ايضاً جماهير الزعيم التي ساندتنا كثيراً وننتظرهم بقوة في مباراة الدحيل المقبلة على ملعبنا.

ونوه المدرب البرتغالي الى انه يتوجه برسالة للاتحاد القطري للحصول على راحة ليوم اضافي لتقام مباراة السد والدحيل المقبلة الاربعاء بدلاً من الثلاثاء وهذا للمصلحة العامة في ظل تواجد العديد من اللاعبين الدوليين في الفريقين.

وبخصوص نزول تشافي في الشوط الثاني وعدم تواجد حامد من البداية ، قال فيريرا : تشافي لعب في الشوط الثاني خاصة وهو عائد من اصابة، وحامد لديه 3 بطاقات صفراء ولذلك حافظت عليه اليوم وعدم اللعب من البداية.. مشيراً الى ان الفريق لعبن بطريقة الاستحواذ من اجل عدم ارهاق اللاعبين والشحانية فريق لديه امكانيات طريقة ونحن لعبنا في المباراة بالطريقة التي نريدها.

وعن النتائج الكبيرة التي يحققها السد وعن ماذا تدل، أشار جوزفالدو الى ان السد هو الفريق القوي أيضاً والكل شاهد في الاسيوية فقد سجلنا العديد من الاهداف وهذا ليس بغريب علينا ومنذ تواجدي مع الفريق ونحن نلعب كرة قدم جميلة ونحقق انتصارات كبيرة

وعن تحطيم بغداد للرقم القياسي ، قال فيريرا : اتقدم بالتهنئة لبغداد على كسر هذا الرقم في الدوري وهو ايضاً حطم الرقم الاسيوي وهذا النجاح ليس له فقط ولكن للفريق الذي يساعده على ذلك، وبالنسبة لي بونجاح هو افضل اللاعبين الذين شاهدتهم في حياتي وهو لاعب رائع يسجل ويمرر لزملاءه ويصنع ايضاً اهداف وهنيئاً له وهو دائماً محطم الارقام وجلب لنا الكثير من الاوقات السعيدة بسبب اهدافه وانا اثق انه سيسجل العديد من الاهداف وسيكون من الصعب تحطيم ارقامه.