ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

فيريرا : حزين للغاية وخسرنا للمرة الثانية بسبب تقنية الفيديو

عبر البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد ، عن حزنه الشديد لخسارة الزعيم بهدف دون رد في مباراة الدور نصف النهائي لبطولة كأس الأمير.

وتحدث المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء : أرفض رفضاً باتاً الحديث عن المباراة لانها لم تكن كما ينتظرها الجميع ، والشوط الاول كان متوازياً وكنا الافضل ، وفي الشوط الثاني لعب الدحيل بمفرده بسبب النقص العددي ، وفعلنا المستحيل لادراك التعادل وهنيئاً للدحيل ولاعبيه الصعود للمباراة النهائية.

وأضاف المدير الفني : لو لم يكن هناك تقنية الفيديو لم نكن نحصل على كارت احمر وايضاً لكان هناك لنا ضربة جزاء لمصلحة الهيدوس.

وأشار المدرب البرتغالي الى أن الحكم قام باحتساب ضربة الجزاء للسد وبعد الفديو تم الالغاء وعبدالكريم كان يستحق بطلاقة صفراء فقط ، وقال : للاسف خسرنا هذة المباراة وبالبطع ستؤثر علينا امام اهلي جدة من الجانب البدني والذهني في ظل ضغط المباريات الكبير في الفترة الأخيرة.

وتابع فيريرا : حزين للغاية لان الخسارة امام الدحيل لمرتين متتاليتين بسبب الفيديو ، ولو كان الحكم بدون الفيديو لكان لنا وضع اخر في كاس قطر وكاس الامير.

وأضاف المدرب : يجب على الحكم ان يقوم بأحتساب ما شاهده وليس بسبب ضغط اللاعبين ، والحكام القطريين مميزين ولكن الضغط من الخارج يؤثر عليهم ، ويجب ان يكون لهم الحرية في اتخاذ القرارات وعدم الامتثال لخارج الملعب.

وأتم جوزفالدو حديثه قائلاً ” الموسم السابق كان افضل لنا بكثير من هذا الموسم ، وهذا الموسم حصدنا لقب السوبر فقط ، ويجب العمل بتركيز كبير لتحقيق نتيجة إيجابية والعبور للدور ربع النهائي في دوري الابطال”