ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

فيريرا : حزين لاصابة إبراهيم ماجد والتعادل مع الغرافة جرس أنذار للاعبين

1 min read

عبر البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد ، عن أستيائه بالتعادل الذي سجله الفريق السداوي 1 \ 1 مع فريق الغرافة ، ضمن الاسبوع الثالث من دوري نجوم QNB.

وقال فيريرا خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: كما تحدث سابقا ان مواجهة الغرافة ستكون مفاجأة ، خاصة وهو فريق قوي وقدم مباراة قوية ولديه لاعبين مميزين واستغل الاخطاء التي ارتكبناها بعد ضياع ضربة الجزاء التي اهدرها بغداد ونجح في التقدم بالهدف الاول.

وتابع المدير الفني حديثه قائلاً ” انا حزين لهذة النتيجة ، وحزني الأكبر بغياب ابراهيم ماجد بسبب الاصابة في المباريات المقبلة وكنت اتمنى خسارة المباراة وعدم اصابة ابراهيم.

وأضاف جوزفالدو : في الشوط الثاني ضغطنا ولعبنا وهددنا مرمى الغرافة في اكثر من كرة حتى سجل الهيدوس هدف التعادل من ضربة جزاء ، والتعادل جرس انذار للاعبين في المباريات القادمة محلياً وآسيوياً.

وأشار فيريرا الى أنه طلب من اللاعبين ان يكونوا في قمة تركيزهم العالي اليوم بسبب المستوى المميز لفريق الغرافة ، وقال : السد لم يكن جاهز ذهنيا اليوم وهو احد اسباب تلقي الهدف الاول واحذر اللاعبين من فقدان التركيز وخاصة قبل مباراة الاستقلال وقلة التركيز كانت السبب الرئيسي في اهدار العديد من الفرص والتي كانت كفيلة بتسجيل من 3 الى 4 اهداف.

وأضاف : لاعبي السد على مستوى احترافي عالي ويستطيعون العودة بقوة في المباراة القادمة امام الفريق الايراني ، وكما تحدثت سابقا ان الفريق لم يصل بعد للجاهزية الكاملة.