ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

“بالفيديو”فيريرا : جاهزون لمواجهة الدحيل وننتظر جماهير الزعيم الداعم الاول لنا

1 min read

اكد البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، على أهمية المواجهه المقبلة امام فريق الدحيل والمؤجله من الاسبوع التاسع لدوري نجوم QNB.

وقال فيريرا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: المواجهه لا تحتاج الى اي اعداد نفسي للاعبين سواء بالنسبة للسد اوالدحيل  فاللاعبون يدركون مدى اهمية المواجهه والفريقان لديهما رغبة كبيرة في تحقيق الفوز.

واضاف قائلا : اللاعبين خاضوا تدريبات عاديه ولايوجد اي تدريبات خاصة للقاء , الجميع  يعلم ان المباراة ستجمع بين افضل فريقين في قطر والفارق بين الفريقان نقطة واحدة وهو ما سيجعل المباراة صعبة ، فالسد سيدخل اللقاء بهدف الفوز من اجل انتزاع الصدارة والتقدم بفارق نقطتين.

وعن التفوق السابق للدحيل على السد خلال الموسم الماضي قال بالفعل جميع مبارياتنا امام الدحيل كانت مثيرة و مليئة بالاهداف ولكن للاسف السد لم يكن سعيدا في هذه المباريات لانهم تفوقوا علينا في كثير من المباريات.

وعن الاصابات التي يعاني منها الدحيل وما اذا كانت السبب في تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الماضية  قال المدرب البرتغالي: لا اوافق الراي ان نتائج الدحيل والتعادلات الاخيرة جاءت بسبب الاصابات ولماذا تتحدثون عن الاصابات ، فالسد اكثر فريق عانى من الاصابات وانا من المدربين الذين لا يتحدثون ابدا  عن اسماء اللاعبين الغائبين او عن الاصابات ، وبشكل عام الدحيل لاعبيه علي اعلى مستوى والفائز في المباراة المقبلة هو من سيكون افضل

وعن الثقة التي يمتلكها السد حاليا عقب سلسلة الانتصارات الاخيرة مقارنة بالدحيل اوضح فيريرا الى ان الدحيل هو من يحتل الصدارة  وهم من يملكون الثقة اكثر من السد .. مشيرا الى ان السد سيدخل المباراة  كانها مباراة عادية ولن نلعب بثقة  مفرطة.

وأضاف: الضغوط على السد اكثر من الدحيل فهم في الصدارة وحققوا لقب الدوري اكثر من مرة وبغض النظر عن الاصابات فهم في وضعية افضل.

واوضح فيريرا الى انه يريد ان يهنئ لاعبو السد الذين يلعبون للمنتخب القطري وقال يجب على الاعلام مراعاة الضغط الكبير الواقع على لاعبي السد فهم يشعرون بالالم ويضحون من اجل منتخب قطر  ، وقال اتمنى ان ننجح هذا الموسم في تحقيق لقب الدوري الذي سيكون بمثابة هدية لهؤلاء اللاعبين على التضحيات التي قدموها هذا الموسم

وفي نهاية حديثه وجه فيريرا رسالة الى الجماهير قال خلالها اتمنى من الجماهير القطرية ان تتواجد في الملعب لكي نجعل من هذه المباراة صورة مميزة للدوري وللكرة القطرية، ولست بحاجة الى دعوة جماهير السد فجماهير الزعيم عامل مهم في تحقيق الافضلية للسد.