ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

فيريرا : جاهزون للوكرة وفخور بفريقي الذى لعب فى طهران

أعرب البرتغالي جوزفالدو فيريرا عن أمنياته بأن يتمكن فريقه من تخطي كل الظروف المعاكسة التي يواجهها حالياً وأن يتمكن من تحقيق الفوز على الوكرة في المباراة المقبلة ضمن الاسبوع العشرين لدوري نجوم قطر والتى ستقام السبت على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

وقال فيريرا خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء : لست سعيداً في هذه الفترة ولا أظن أن هناك أي أحد سعيد في نادي السد ولدينا العديد من المشكلات بالفريق في ظل الغيابات العديدة ولكننا نسعى دائماً لتحقيق الانتصارات ولا يمكن أن تكون الغيابات مبرراً للخسارة مهما كان عددها وتأثيرها على الفريق وأنا شخصياً أثق كثيراً في جميع اللاعبين الذين سيخوضون لقاء السبت لتقديم الجهود المنتظرة وتتويجها بتحقيق الفوز وحصد جميع النقاط.

وتابع مدرب السد : منذ أن بدأت العمل هنا في قطر وأنا أحترم جميع المؤسسات الرياضية ولكن لي بعض الآراء المختلفة حول طريقة اختيار الحكام لمباريات السد ولن أتحدث كثيراً عن هذا الامر.

وأضاف : في المباراة الماضية أمام الشحانية قدمنا الشوط الأول بطريقة جيدة وفى الشوط الثاني كنا افضل ,وبغداد بونجاح تعرض لاستفزازات كثيرة ولاعبو السد عموما يتعرضون كثيراً لمثل هذه الاستفزازات ونحن في نادي السد نركز على الاستمرار فى المنافسة حتى المباراة الاخيرة فى الدوري.

وعن العقوبات التى وقعت على لاعبي السد , قال فيريرا :ليست من وظيفتي الحديث عن قضايا التحكيم ولكن هناك بعض المسؤولين في نادي السد الذين سيتحدثون عن هذا الأمر في الوقت المناسب ,وأنا فخور جداً بالفريق الذي لعب في طهران قبل ثلاثة أيام وهذا هو فريقي الذي أعرفه وأعرف قدراته ,وأود أن أهنئ كافة لاعبي السد على ما قدموه في طهران خاصة وأننا لعبنا أمام 80 ألف مشجع وهذا أمر لم نتعود عليه في الدوحة ,والجميع رأي خشونة لاعبي إيران في هذه المباراة , وكانت لدينا ركلة جزاء صحيحة في الدقيقة 86 ولكن الحكم لم يحتسبها.

وأضاف : السد فريق يدعو للفخر عندما يشارك في دوري أبطال آسيا وفي العامين الماضيين لعبنا “بلاي أوف” من مباراة واحدة وهذا أمر ليس عادلاً وفي كل الأحوال خسرنا بركلات الجزاء وخسرنا كأس الأمير بركلات الجزاء أيضاً وهذا يؤكد أنا فريقي ليس محظوظاً وبالتالي فإن السد فريق يجب أن يفتخر به جميع القطريين.

ونوه المدرب البرتغالي الى ان عمليات الإيقاف الكثيرة في فريقه ليست جيدة للمنتخب القطري , وقال هناك اثنين من لاعبي المنتخب سيبقيان بعيداً عن المشاركة لمدة شهر وهما ابراهيم ماجد وحامد اسماعيل ,وأنا أتعجب أن بيدرو وبغداد بونجاح كان لديهما ثلاثة إنذارات قبل هذا اللقاء والآن بعد عودتهما فهما مهددان بالإيقاف سريعاً مرة أخرى.