ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

“بالفيديو” فيريرا : تنتظرنا مواجهة هامة امام الوصل وليس لدينا عذر لعدم الفوز

شدد البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد ، على اهمية المباراة المقبلة للزعيم امام فريق الوصل الاماراتي ، ضمن الجولة الخامسة لحساب المجموعة الثالثة من بطولة دوري ابطال اسيا.

وقال فيريرا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة : مباراة هامة للغاية لنا ولكرة القدم القطرية واهميتها ان الفوز يؤهلنا للدور الثاني .. مشيرا الى ان الفريق واجهه بعض المشاكل في التحضير للمباراة في ظل غياب اللاعبين الدوليين.

وأضاف : مباراة الغد لن تكون سهله والكل يعلم ان هناك جوانب نفسية سيكون لها دور في المباراة خاصة وفريق الوصل ليس عليه اى ضغوط ولكن السد هدفه الثلاث نقاط لضمان التأهل ولاعبو الزعيم لديهم من الثقة لتقديم افضل ما لديهم .. مؤكدا على انه ليس لدينا اى عذر بعدم الفوز غدا على ملعبنا وامام جماهيرنا.

وبخصوص الاداء الجيد للاعبي الزعيم مع العنابي في بطولة الصداقة ، قال فيريرا : الاداء الجيد للاعبين الدوليين مع المنتخب القطري يعتبر حافز كبير لنا بعد الفوز ببطولة الصداقة ، وأهنئ الاتحاد القطري على تلك البطولة ، وكل لاعبو الزعيم سيكون لديهم الثقة والحافز للاصرار على تحقيق الفوز

وقال : المدرب يعمل خلال فترة التوقف على وصول كل اللاعبين للجاهزية الكاملة ، وخلال الموسم لم نلعب بتشكيلة كاملة والزعيم قادر على تعويض الغيابات في مواجهة الوصل الاماراتي.

واتم مدرب السد حديثه قائلا ” اعيد واكرر ان المباراة في غاية الاهمية للزعيم ، ولكننا قادرون بكل قوة على تقديم الافضل من اجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.