ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

فيريرا : تنتظرنا مواجهة مختلفة عن مباراة الذهاب ومتحفزون للفوز

شدد البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، على أهمية وقوة مباراة الزعيم المقبلة امام الاهلي السعودي، ضمن الجولة الخامسة من دوري ابطال اسيا.

وتحدث فيريرا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة قائلاً : مواجهة الاهلي السعودي هي المباراة الاخيرة في دوري المجموعات على ملعبنا ولذلك فهي هامة للغاية لنا والفوز بها فقط سيكون كفيل بتأهلنا للدور الثاني، ودائماً السد يبدع على ملعبه وقادرون على تحقيق الفوز.

وأضاف المدير الفني : خسرنا من الاهلي في الجولة الاولى ولم تكن نتيجة عادله لنا ونحن الان حققنا لقب الدوري ومعنويات اللاعبين عالية وشهر مايو يعتبر حاسم لنا محلياً وآسيويا.

وبخصوص مواجهة الاهلي، قال المدرب البرتغالي : مواجهة الغد ستكون مختلفة عن مواجهة الذهاب بعد تغيير مدرب فريق الاهلي، وكل مانسعى اليه حالياً هو الحصول على النقاط الثلاث لتوسعة الفارق بيننا وبينهم الى 4 نقاط وحسم التأهل رسمياً للدور الثاني.

وتابع مدرب الزعيم: عقدي سوف ينتهي مع السد في نهائية الموسم وشارة القيادة ستسلم لمدرب اخر واتمنى له التوفيق، والسد حالياً يعتمد على لاعبين كبار سيقودون الفريق خلال المرحلة المقبلة مع المدرب الجديد، واتمنى ان اكمل دوري المجموعات بكل نجاح وسعيد بما قددمته مع السد في دوري الابطال.

وأتم فيريرا حديثه : فخور بمجموعة اللاعبين وقدرتهم على تحقيق الفوز في جميع المباريات، ورسالتي للجماهير ان تحضر بكثافة في مباراة الغد وتقديم كل وسائل الدعم للاعبين.