ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

فيريرا : تنتظرنا مواجهة صعبة على ملعب آزادي وهدفنا الحفاظ الصدارة

أعترف البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد بصعوبة المواجهه المقبلة امام فريق بيرسبوليس الايراني ، ضمن الجولة السادسة لحساب المجموعة الثالثة من دوري ابطال اسيا ، والتي ستقام في السادسة مساء الاثنين بتوقيت الدوحة على ملعب آزادي بطهران.

وتحدث المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي قائلا ” شرف كبير لنا التواجد هنا في ايران ، لاسيما ونحن سنخوض مواجهة قوية امام فريق بيرسبوليس ، وسيكون هدفنا هو تحقيق الفوز الحفاظ على صدارة المجموعة.

وأضاف فيريرا : من الصعب أن نأتي الى هنا ويكون هدفنا الصعود في المركز الثاني ، وأتوقع حضور جماهيري كبير في ملعب آزادي ، والمباراة ستكون قوية بين الطرفين ، واتمنى ان يكون فريقي في الموعد ونحقق الفوز.

ووجه مدرب السد كل التحية والتهئنة لمدرب المنتخب الايراني كارلوس كيروش بمناسبة صعود منتخب ايران لبطولة كأس العالم بروسيا 2018 ، وقال فيريرا : أهنئ المنتخب الايراني ومدربه البرتغالي كيروش بصفة شخصية على الصعود للمونديال.

وبخصوص من يتمنى مواجهته في الدور الثاني بين فريقي الجزيرة الاماراتي واهلي جدة السعودي ، قال المدرب البرتغالي : كل ما اريده هو ان ابقى في الصدارة ، ولا يهمني من سأوجه في الدور الثاني ما بين الجزيرة وأهلي جدة ونسعى فقط للبقاء في الصدارة ولا نفكر في غداً من الأن ونفكر في الحفاظ على صدارة المجموعة فقط.

وحول خوض مباراة بيرسبوليس بهدف الفوز او التعادل للحفاظ على الصدارة ، قال جوزفالدو : أفضل ادارة المباراة للمباراة ، وسنلعب للفوز وسيكون هدفنا طوال احداث المباراة ، وسأعمل مع لاعبي فريقي على تحقيق ذلك ، ولا اعتقد ان اى لاعب في السد يفكر في اللعب على التعادل وجميعنا يلعب للفوز.

وأتم فيريرا حديثه قائلا ” ستكون مواجهه قوية وصعبة على ملع آذادي ، وكل فريق يمتلك العناصر التي ستمنحه الفوز ، ونحن قادرون على تحقيق ذلك”