ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

فيريرا : تنتظرنا مباراة قوية وهامة وفريقي سيكون في الموعد

تحدث البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد عن أهمية المواجهه المقبلة للزعيم أمام فريق الاستقلال الايراني ، ضمن جولة الذهاب للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

وقال فيريرا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة : من دواعي سروري التواجد مرة جديدة في ايران ، وأهنئ المنتخب الايراني على أدائه المميز في بطولة كأس العالم الاخيرة بروسيا.

وتابع البرتغالي حديثه قائلاً : مباراة الغد ستكون صعبة وقوية وأمام فريق مميز ، وقبل سنتين أبعدنا الاستقلال عن المشاركة في دوري الابطال بعد الفوز علينا بضربات الجزاء الترجيحية ولذلك يجب علينا الحذر وتقديم الافضل لتحقيق نتيجة إيجابية”

وأشار فيريرا الى ان الفريق السداوي سيخوض اللقاء بروح كبيرة خاصة بعد مرور 6 أسابيع من الحضيرات ، وقال : خضنا حتى الان 6 أسابيع من التحضيرات منذ أنطلاق فترة الاعداد والمشاركة في أول 3 مباريات من بطولة الدوري ، وأهمية المباراة ستعطي حافز كبير لكل اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم.

وعن التعادل الاخير مع الغرافة في بطولة الدوري وتأثيره على اللاعبين ، قال المدرب البرتغالي : البطولة الآسيوية تختلف كثيرا عن المشوار المحلي ، وهذا الحديث أيضا ينطبق على الفريق الايراني والذي لعب في مسيرته المحلية 5 مباريات ، وأهمية الصعود للدور نصف النهائي ستجعل الفريقين في أتم جاهزية خلال المباراة.

وأضاف فيريرا : فريق الاستقلال أختلف كثيرا عن موسمين وخاصة مع تغيير المدرب والعديد من اللاعبين ، ونعرف أننا لم نصل للجاهزية الكاملة بعد ولكن فريقي سيكون في أفضل حالاته على كافة الأصعدة خلال المباراة.

وتنمى المدير الفني أن يشاهد مباراة قوية من الثلاثة عناصر ، وهم الفريقين وطاقم التحكيم .. مشيرا الى ان الجمهور الغفير في استاد آزادي سيكون حافز للاعبي الزعيم وسيعطيهم المزيد من الحماس لتقديم الأفضل.