ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

فيريرا : المباريات الأفتتاحية دائماً صعبة وحضرنا لجدة من أجل الفوز

أبدى البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، سعادته بتواجده للمرة الثانية في مدينة جدة، والتي لعب فيها السد منذ 6 أشهر أمام الاهلي في أياب الدور ثمن النهائي لبطولة دوري الابطال النسخة الماضية.

وقال المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة : ضربة البداية في دوري الابطال مهمة للغاية وفريق الاهلي السعودي قوي وممتاذ على الرغم من تغييره للمدرب وبعض اللاعبين المحترفين .. مؤكدا على أن المباريات الافتتاحية دائما صعبة ونحن جاهزون لذلك وحضورنا في مباراة الثلاثاء سيكون من أجل الفوز.

وبخصوص اللعب امام عدد غفير من الجماهير، أشار فيريرا الى أن لاعبي السد تعودوا على اللعب امام جمهور كبير وهذا لن يشكل عائق بالنسبة لهم ولديهم من الخبرات والقدرات على مواجهة ذلك.

وعن غياب القائد الاسباني تشافي عن المباراة، قال المدرب البرتغالي : تشافي ليس مجرد نجم ويعتبر مرجع للفريق واللاعبين، ولكن خلال 4 سنوات حاولنا العمل كمنظومة جماعية وليس على لاعب معين وفخور بكل اللاعبين الذين تطوروا خلال الفترة الاخيرة وخاصة الشباب منهم.

وتابع مدرب السد: نعم نفتقد تشافي كنجم ولكن سعيد بعمل المجموعة الحالية وننتظر عودته للفريق في أقرب وقت ليكون أضافة كبيرة للزعيم في قادم الاستحاقات المحلية والآسيوية الصعبة.