ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

فيريرا : المباراة لم تكن سهله والفوز برباعية دافع لمواصلة المشوار بقوة

شدد البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد على اهمية الفوز الذى حققه الزعيم برباعية نظيفة على فريق الخور ضمن الاسبوع الثاني والعشرين لدوري نجوم قطر .. مشيرا الى ان المباراة لم تكن سهله على الاطلاق على الرغم من أن الكثير نظر لها على ان السد لعب بارياحية كبيرة وحقق الفوز برباعية.

وتابع فيريرا حديثه خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء :كان هناك رياح قوية للغاية خلال شوطي المباراة, واعتمدنا على التمريرات القصيرة لكى نصل لمرمى الخور , والاهداف التى سجلناها جاءت بخطة مدروسة , وكنا نعلم ان الخور يمر بظروف صعبة فى ظل ترتيبه المتأخر , وهو يضم مهاجمين اقوياء , واستطعنا ايقاف خطورتهم والانتصار كان عن جدارة وأستحقاق.

وأضاف المدرب البرتغالي :فوز برباعية وانتصار هام للغاية لنا ,والان نجهز انفسنا لمباراة ام صلال ,وانا حزين للغاية لان بيدرو لن يشارك امام ام صلال بعد حصولة على البطاقة الرابعة , ولكننا قادرون على تعويضه ولدينا البديل الجاهز ليحل محله وثقتنا كبيرة فى جاهزيتنا للمباراة القادمة.

وأشار مدرب السد الى انه بالرغم من الصعاب التى واجهت الفريق من ايقافات وغيابات نحقق نتائج ايجابية , وقال :كل اللاعبون يؤدون عملهم على اكمل وجه بالاضافة لمجموعة الشباب على دكة البدلاء والذين تنقصهم الخبرة , ورغبتنا كبيرة للفوز بالدوري وهذا واضح على كل العناصر فى الفريق من لاعبين واداريين وجهاز فني.

وأضاف :منذ بداية الموسم والسد لدية صبغة هجومية وهناك ايضا الريان ولخويا والجيش لديهم نفس الاسلوب الهجومي ,وانا دائما اسلوبي هجومي وهذا ظهر مع كل الفرق التى عملت معها واكون سعيدا عندما افوز باهداف كثيرة وهذا يعجب ايضا الجمهور والمشاهدين , ولكن يجب ان لا نخطئ فى الشق الدفاعي , ومن الصعب على اى فريق ان يفوز بالدوري والخطوط الثلاث ليست فى مستوى واحد, وهذا سر النجاح للفريق البطل.

وأتم فيريرا حديثه قائلا :هناك قاعدة فى كرة القدم تخصني وهي أن نهاجم بشكل جيد يجب ان ندافع افضل من الهجوم , ودائما احفز اللاعبين على ذلك , ولا نهاجم بثلاثة لاعبين فقط ولكن بكل عناصر الفريق المختلفة , وراضي عن اداء الفريق طوال الموسم وقدرة اللاعبين الشباب على تقديم الافضل فى ظل الجانب الذهني المميز للاعبين وقدرتهم على تحمل كل هذة الصعاب.