ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

فيريرا : القسم الثاني غير وعلينا التحضير جيدا للمنافسات المحلية والأسيوية المقبلة

شدد البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي السد , على أهمية المباراة الأولى في القسم الثاني أمام فريق المرخية , والتى ستقام مساء السبت على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

وتابع فيريرا حديثه خلال المؤتمر الصحفي قائلا ” عام سعيد للجميع ونتمنى التوفيق للجميع , وسنبدأ القسم الثاني من الدوري بعد ماكان هناك توقف لمدة 5 اسابيع لجميع فرق الدوري , والبداية لن تكون سهله لان التوقف خفض كثيرا من النسق التدريبي للاعبين والانسجام وسنسعى لزيادة الانسجام بينهم من جديد بعد عودة اللاعبين الدوليين.

وأضاف المدرب البرتغالي : السد امامه العديد من المباريات المحلية ودوري الابطال ولذلك المرحلة المقبلة هامة واتمنى اكتمال التشكيلة في اقرب وقت للتحضير الجيد لهذة المنافسات.

وبخصوص غياب المهاجم بونجاح , قال جوزفالدو : غياب بغداد لن يكون مؤثر والفريق حقق انتصارات عدة بدونه ولا اعلم متى سيعود , واتمنى عودته قريبا ولن يكون هناك فريق جاهز في ظل حالة التوقف الاخيرة وهدفنا الفوز في كل مباراة للصعود لصدارة الترتيب.

وعن الصفقات الجديدة في فترة الانتقالات الشتوية , قال مدرب السد : ادارة الزعيم هي المختصة بالصفقات الجديدة وكل ما علينا عمله هو التركيز بمباريات الفريق القادمة.

وأتم فيريرا : كان هناك توقف واخر مباراة لعبناها امام الخريطيات وخلال فترة التوقف خضنا تدريبات قوية وهناك لاعبين غائبين من العنابي الاولمبي وهناك اختلاف في التدريبات في ظل الغيابات التى ألمت بالفريق , وعلينا العمل على تقديم الأفضل في كل المباريات.

وشهد المؤتمر الصحفي تغطية أعلامية مميزة من قبل وسائل الأعلام وهي ( جريدة الراية وقناة الكأس وقناة البي أن سبورت ).