ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

فيريرا : الفوز عن جدارة ودافع في بقية المشوار وسعيد بالروح القتالية للاعبين

أثني البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد , على المستوى الذي ظهر به عيال الذيب خلال المباراة امام الوصل الاماراتي ,وتحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف واقتناص ثلاث نقاط ثمينة للغاية في بداية المشوار الآسيوي

وقال البرتغالي فيريرا خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء : سعيد للغاية بالروح القتالية التي أظهرها اللاعبين خلال المباراة وتمكن الفريق من قلب النتيجة من تأخر بهدف الى فوز بهدفين والحصول على الثلاث نقاط في اول مباراة لنا في دور المجموعات وهو فوز هام للغاية يعطينا دفعة معنوية كبيرة لتقديم الأفضل في مقبل المباريات بالبطولة .

وأضاف قائلا : في بداية المباراة أرتكبنا العديد من الأخطاء و ولم يكن الفريق في مستواه الطبيعي ولكن في الشوط الثاني نجحنا في العودة لمجريات اللعب وتحكمنا في اللقاء بشكل تام واتيحت لنا عدة فرص تمكنا من تسجيل هدفين منها وان كنا قريبين لتحقيق فوز بنتيجة اكبر لو تم استغلال الفرص التي اتيحت لنا في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء .

وقال فيريرا : نستحق الفوز عن جدارة والثلاث نقاط ستعطينا دافع كبير في بداية مشوار البطولة الاسيوية , ونتمنى ان يحالفنا التوفيق في مقبل المباريات .

وأختتم حديثه قائلا : اللاعبون قدموا مباراة كبيرة خاصة في الشوط الثاني , وأنا كنت على ثقة كبيرة بقدرتهم على تقديم مستوى جيد حتى بعد دخول مرمانا هدف التقدمن . , وبالفعل كان الرد جيد في اخر اللقاء وظهر الفريق بمستواه المعهود وهو ما أظهر قوتنا وتمكنا من السيطر على اللقاء وسجلنا هدفين