ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

فيريرا : الفوز بخماسية عادل .. وحققنا هدفنا من المباراة

1 min read

أعرب البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، عن سعادته بالفوز الهام والكبير الذي احرزه الزعيم 5 \ 1 على فريق نادي قطر ، ضمن الاسبوع السابع من دوري نجوم QNB.

وتحدث المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة قائلا: الطقس كان حارا على الفريقين،  ولكن لاعبو السد ابدعوا للغاية واول 30 دقيقة سنحت لنا العديد من الفرص وسجلنا 3 اهداف، وانا طلبت من اللاعبين بعد ذلك تهدئه رتم اللعب لتقسيط الجهد على مدار المباراة.

وتابع فيريرا : في الشوط الثاني اضعنا ضربة جزاء واهدرنا العديد من الفرص وسعينا لعدم ارهاق انفسنا ونادي قطر قدم مباراة كبيرة وكان بامكانه تسجيل هدفين او ثلاثة والنتيجة عاجله بالنسبة لنا تماماً لما قدمناه وما كنت اريده في المباراة تحقيق وهو عدم اصابة اى لاعب.

وعن جاهزية الهيدوس والحارس سعد الدوسري للمباراة المقبلة، قال المدرب البرتغالي : الهيدوس والحارس الدوسري ليسا جاهزان حتى هذة اللحظة للمباراة المقبلة، وانا مرتاح لمواصلة الانتصارات محليا واسيويا وعدم فقد نقاط ونحن في السد لدينا تشكيلة قوية وانا مطمئن على الفريق وما يقدمه حتى الان.

وأضاف : من المهم جدا ان يكون لدينا خط هجوم قوي ونحن مقبلون على مباراة هامة في دوري الابطال ويجب ان نعمل على تسجيل عدد كبير في مباراة الذهاب لتكون عون لنا في لقاء الاياب بايران.

وبخصوص محادثته مع لاعب نادي قطر صامويل ايتو لحظة تغييره، أشار مدرب الزعيم الى انه ذهب لمصافحة لاعب كبير مثل صامويل ايتو، وقال : في نظري ايتو مازال لاعب كبير للغاية وهو كان من افضل المهاجمين في العالم،  واظن ان الاندية اصابت باختيار مثل هؤلاء اللاعبين كتشافي وغابي وايتو لانهم جادين تماما في عملهم وتواجدهم في قطر سيساعد اللاعبيم المحليين على التطور والاستفاده منهم.