ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

فيريرا : الزعيم يتطلع للفوز أمام الأهلي وثقتي كبيرة فى كل اللاعبين

1 min read

أكد جوزافالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي السد, على صعوبة المواجهة التي تجمع الزعيم بالأهلي في الجولة السابعة لدوري نجومQNB,  والتى ستقام مساء الخميس على استاد حمد الكبير بالنادي الاهلي .. مشيرا على أهمية الفوز للفريقين لتصحيح وضعه في المسابقة.

وقال فيريرا خلال المؤتمر الصحفي : السد يتطلع إلى الفوز بعد الخسارة الأخيرة أمام الريان , والاهلي يحاول تحسين وضعه والخروج من مراكز المؤخرة , والمباراة لن تكون سهله ويجب علينا العمل بقوة لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

وأضاف المدير الفني : هذا الموسم منذ بدايته لم نلعب بالتشكيلة الكاملة خاصة فى ظل الايقافات والاصابات التى واجهت الفريق , نعتمد على لاعبي فريق تحت 23 سنة وهذا العدد سيزيد فى مباراة الاهلي وثقتي كبيرة فى كل اللاعبين.

 وأضاف : علينا أن نجد الحلول المناسبة للغيابات البارزة في صفوف الفريق خلال المباراة  , وقال : أثق في إمكانيات جميع اللاعبين بإختلاف أعمارهم وتجاربهم وأن لديه قائمة طويلة من لاعبي فريق تحت 23 سنة القادرين على تعويض غيابات الفريق الأول.

وقال المدرب البرتغالي : السد لعب مباراته السابقة أمام الريان بقائمة تضم 7 لاعبين من فريق 23 سنة وأنه لا يقيم مستويات اللاعبين بأعمارهم بقدر ما يقيمها بالإعتماد على مقياس القدرة و الكفاءة.

 وأضاف فيريرا “هدفنا الفوز كما هو الحال للأهلي وأتمنى التوفيق للحكام الدين سيديرون المباراة لأنها لن تكون سهلة لهم,ولم نلعب مبارياتنا بصفوف مكتملة في عدد هام من الجولات السابقة للدوري بسبب الإصابات في صفوف الفريق وسنسعى إلى إستعادة جميع لاعبي الفريق في فترة التوقف المقبلة”

وأشار فيريرا إلى التأثيرات السلبية لكثرة مرات توقف الدوري ,والتى تعود على الفريق كثيرا بطريقة غير جيدة.

 وأتم مدرب السد حديثه قائلا ” خسرنا مباراة واحدة الموسم الماضي , وهذا الموسم الفريق ليس كالموسم الماضي , ومشوار الدوري مازال طويلا ولن يحسم الأن , وكنا سعداء بتعادل الدحيل أمام الغرافة مثل ما كان فريق الدحيل سعيد بخسارة السد أمام الريان.

وشهد المؤتمر تغطية أعلامية مميزة بحضور ( جريدة العرب وجريدة الشرق وجريدة الراية وقناة الكأس وقناة البي أن سبورت )