ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

فيريرا : التعادل اليوم ” مكسب ” وقادرون على التتويج أمام الاهلي

1 min read

شدد البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، على أهمية التعادل الذي حققه الزعيم 2 \ 2 امام فريق الدحيل، ضمن الاسبوع الـ20 من دوري نجوم QNB، مشيراً الى ان الفريق تبقت له مباراتين وسنفوز بهما لحصد درع الدوري

وأضاف المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة : كنا نعلم صعوبة المباراة اليوم، والدحيل لديه لاعبين على اعلى مستوى وكان لديهم رغبة كبيرة للفوز بهذة المباراة ، كنا افضل من الدحيل في الشوط الاول واهدرنا ضربة جزاء قبل تسجيل هدف بغداد الاول واضعنا بعض الفرص الخطرة.

وتابع فيريرا : في الشوط الثاني سيطر الدحيل ولا ادري لما ظهرنا بهذا الشكل ولكننا عدنا في الدقيقة الاخيرة وسجلنا التعادل بعد ان حالفنا الحظ في ذلك واظن ان النتيجة عادله وانا سعيد بها.

وبخصوص مباراة الاهلي المقبلة، قال المدرب البرتغالي : الاهلي فريق قوي واستطاع الفوز علينا في القسم الاول وهو لديه هدف للمربع ونحن نسعى للتتويج وهدفنا سيكون الفوز فقط من اجل التتويج باللقب.

وقال مدرب السد : “سيكون علينا ضغط كبير امام الاهلي ولكنى اثق في اللاعبين وقدرتهم على تخطي هذة المباراة لمصلحتنا”.

وعن خروج القائد تشافي : خروج تشافي جاء من الناحية الفنية للسيطرة على وسط الملعب وهو عائد من اصابة ولعب 30 دقيقة فقط امام السيلية وخروجه كام مفيدا للفريق من الجانب التكتيكي.

وأتم مدرب الزعيم حديثه قائلاً :” نحن أفضل فريق في قطر هذا الموسم، وحققنا الفوز في 11 مباراة متتالية ونحن اكثر فريق سجل اهداف في تاريخ الدوري القطري في موسم واحد، وكنا نعلم صعوبة مواجهة اليوم ولم نكن على المستوى في الشوط الثاني، وقادرون على التتويج في المباراة المقبلة”