ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

فيريرا : الانتصارات بفضل اللاعبين والحكم هدد بونجاح بالطرد

أكد البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد ,على احقية عيال الذيب فى الفوز بثلاثية على فريق السيلية ضمن الجولة الثانية عشرة لدوري نجوم قطر , وأستعادة الزعيم لصدارة دوري النجوم برصيد 30 نقطة.

وتابع فيريرا حديثه خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء : فوز هام وجيد ,بالطبع امر طبيعي ان النتيجة 3 \ 0 للسد , ويحدث عدم تركيز فى الدقائق الاخيرة من اللاعبين , خاصة وهناك ارهاق كبير, بعد خوض 6 مباريات فى وقت مضغوط , وسنخوض المباراة السابعة امام الجيش فى اقل من شهر , وكما يعلم الجميع ان هذا يسبب ارهاق , وهذا لا يساعدنا على خوض التدريبات بصورة جيدة ,ولكن هذا الجدول ويتوجب علينا احترامه.

وبخصوص ما حدث من المهاجم بغداد بونجاح وطلبه التغيير خلال احداث الشوط الاول , قال مدرب السد :لان الحكم ضغط على بغداد وهدده بالطرد من الملعب ,ولذلك فاللاعب كان خائفا من البطاقة الرابعة ,وفى المباراة السابقة وهذة المباراة الحكام نظروا الى بونجاح على انه يقوم بحركات تمثيليه, ولكن هذا لم يحدث , وبنجاح يقوم بواجبه فى مساعدة الفريق على الفوز , وحديث الحكم معه زاد من الضغوط عليه مما جعله لا يقدم الافضل كما تعودنا عليه.

وأضاف المدرب البرتغالي :لماذا اعطى حكم اللقاء لعبدالكريم حسن بطاقة صفراء خاصة ولاعبي السيلية ارتكبوا حركات عنيفة طوال المباراة ولم يتلقوا كروت صفراء.

وأتم فيريرا حديثه قائلا “الفريق تطور كثيرا فى المباريات الاخيرة , وهذة المباراة الخامسة على التوالي التى نفوز بها , والان نتصدر الدوري ولكن لازال هناك الكثير لكي يتعلمه اللاعبون وما نريد تحقيقه , وكل هذا بفضل اللاعبون وحدهم”