ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

فيريرا : أهنئ لاعبي الزعيم على الاداء ونتيجة الذهاب هي من صعبت علينا الامور

وجه البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، كل التهنئة للاعبي الزعيم على ما قدموه خلال مباراتي الذهاب والاياب ضد بيرسبوليس الايراني في نصف نهائي دوري ابطال اسيا.

وتحدث البرتغالي فيريرا في المؤتمر الصحفي عقب المباراة :لعبنا  مبارتين ” ذهاب واياب ”  وقدمنا مباراتين جيدتين ولم نستغل الفرص واحتسبت ضدنا ضربة جزاء غبية في مباراة الذهاب تسببت في هزيمتنا وخروجنا من البطولة  وهذه هي كرة القدم.

واضاف المدرب البرتغالي قائلاً : نتيجة لقاء الذهاب هو ماصعب علينا الامور ،وكنا نلعب دائما للفوز وقدمنا 90 دقيقة هجومية وحاولنا فيها بكل الطرق من اجل الفوز ولكن لم نستطع ، وقدم لاعبو بيرسيبوليس مباراة رائعة وكان معظم اللاعبين كانوا جيدين خاصة حارس المرمي واهني الفريق الايراني على الفوز والتأهل للنهائي.

وتابع فيريرا حديثه: لم نخسر واهدرنا العديد من الفرص في ملعبنا وفي ازادي ولم نستطع احراز اكثر من هدف ، ولكن بصراحة الاجواء الكروية التي نشاهدها هنا في ايران رائعة ونعشقها كمدربين ولاعبين لان هذه هي اجواء كرة القدم الحقيقية.

وعن المقارنة بين الكرة القطرية والايرانية قال فيريرا ان  المقارنة  ليست في محلها فالمفاهيم مختلفة ، ويجب ان نضع في اعتبارنا ان ايران تملك عدد سكان كبير ولهذا تملك قاعدة كبيرة من اللاعبين على عكس قطر التي عدد سكانها اقل وبالتالي يكون عدد اللاعبين لديها اقل.

وأتم المدير الفني : مافعله علي رضا بيرنفياد حارس بيرسيبوليس أكثر من رائع ، فقد صنع الفارق أمام السد فهو حارس مرمي معروف وعظيم بالفعل وكان متالقا وتصدى لهجوم السد وربما يكون هناك لاعبين جيدين في الفريقين ولكن الذي كان سببا في تحويل النتيجة هو حارس بيرسيبوليس .