ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

فيريرا : أشكر الجماهير وأعتز بهذا اللقب لأنه الأول في تاريخ النادي

قال البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد : هذه اول بطولة لي مع السد واعتز جدا بهذا اللقب الذي فزت به لأول مرة في تاريخ النادي وكذلك لكونه اللقب الأول لي في الدوحة ,واتمنى الفوز ببطولة كأس سمو الأمير ومن هذه اللحظة لابد وان نفكر في لقب اغلي الكؤوس لانه لقب كبير اتمنى ان نفوز به هذا الموسم.

وتابع فيريرا حديثه فى تصريحاته عقب اللقاء: انا سعيد بالتتويج باللقب الأول لي مع السد حيث أنها البطولة الأولى منذ أن تسلمت المهمة في العام الماضي وجاءت بعد عمل شاق طوال الموسم سعينا خلاله للتتويج ببطولة الدوري ولم نوفق .

وأضاف المدرب البرتغالي :المباراة كانت صعبة وقوية للغاية والجيش فريق ليس سهلا رغم غياب ابرز لاعبيه لوكاس وهذا لم يؤثر علي لاعبي الجيش .. مؤكدا على أنه كان لديه ثقة كبيرة في الفوز وتحقيق اللقب حيث أن العمل طوال الفترة الماضية , وأيضا اللاعبون كان لديهم ثقة وشعور بالفوز ومن هنا كانت لحظة الاجتهاد والشغل والعمل من اجل حصد اللقب.

وقال : كان تركيزنا في الفوز والحصول على اللقب وهذا ما يهمنا في النهائي ونجح اللاعبون بامتياز في ذلك .

واضاف “: لعبنا مباراة كبيرة ونجحنا في التتويج وهذا هو الأهم في مباريات الكؤوس حيث عندما تلعب بشكل جيد تحقق الانتصار وهذا ما سعينا له في النهائي وحصلنا على لقب يدخل خزائن النادي لأول مرة .

وأتم مدرب السد حديثه قائلا ” أشكر كل الجماهير السداوية التى حضرت ودعمتنا بقوة , ومن الأن سنبدأ التفكير فى مباراة الخريطيات المقبلة فى بطولة كأس الأمير”