ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

غابي : سعيد بالتواجد في قطر وأتخذت قراري باللعب للسد بعد تفكير عميق

أبدى الاسباني غابريل فيرنانديز لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد الجديد سعادته الكبيرة بالتواجد مع نادي السد خلال الموسمين المقبلين .. مشيرا الى أن تعاقده مع السد يعتبر تحدي جديد ومميز في مسيرته بكرة القدم.

وثمن اللاعب الاسباني تواجده في قطر ، وقال : بعد تفكير عميق أتخذت قراري باللعب في قطر ، لاسيما بعد السنوات العديدة التي لعبت فيها بالدوري الاسباني ، وأسعى لخوض هذة التجربة بكل قوة، ومؤكداً على أن هذة خبرة جديدة بالنسبة له باللعب في نادي جديد وهدف سيكون بكل تأكيد مثير.

وأضاف غابي :  شاهدت العديد من الاماكن في الدوحة ، ولاحظت العديد من التحضيرات القوية لاستضافة كأس العالم 2022 ومنها استاد خليفة الدولي والذي يعتبر تحفة أنشائية في كرة القدم.

وتابع غابي حديثه قائلا” : أنا متأكد تماماً من نجاح مونديال قطر 2022.

وبخصوص من أول شخص تحدث معه بالخصوص الى قطر ، قال لاعب أتلتيكو مدريد السابق :  أول من تحدث مع للتواجد في قطر ومع نادي السد هو تشافي ، والذي أخبرني كثيراً عن مشروع نادي السد وأنهما سيكونان ثاني مميز في هذا المشروع ، والذي سنعمل من خلال هذا المشروع لتحقيق المزيد من النجاحات من أجل حصد البطولات.

ونوه غابي الى أنه سيوظف كل خبراته خلال مسيرته في كرة القدم لدعم اللاعب القطري والكرة القطرية ، وقال : سأسعى بكل قوة لترسيخ مفهوم الفكر الاوروبي في الكرة القطرية ومحاولة مساعدة اللاعبين القطريين على التطور خلال هذة الفترة.

وأضاف اللاعب الاسباني : ” هدفي مع السد سيكون المنافسة وحصد الالقاب ، ودوري أبطال آسيا سيكون محطتنا الأولى”

وأتم لاعب الزعيم الجديد : “سعيد بالتواجد في قطر ، وسعيد باللعب للسد”