ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

” بالفيديو ” غابي : أجواء الزعيم رائعه وهدفنا العمل بجد من أجل تحقيق الالقاب

أجواء الزعيم رائعه والفريق مثل العائلة تعمل بجد من أجل تحقيق الانتصارات

سعيد ببداية التدريبات والجهاز الفني يساعدنا على الوصول لأفضل جاهزية

السد فريق كبير وطموحه دائما الفوز بالالقاب وسنعمل على تحقيق ذلك

متأكد من تنظيم قطر لمونديال مثالي في 2022 كما حدث في روسيا

اتلتيكو مدريد اسرة متكاتفة وقادر على الفوز بالليجا والمنافسة بدوري الابطال

قرار جريزمان بالبقاء صحيح ويعزز من فرص فوز الاتلتيكو بالالقاب

اتلتيكو مدريد يمتلك العديد من المواهب الشابه وتوني مويز هو خليفتي في الفريق

المنتخب الاسباني واجه صعوبات في روسيا ولويس انريكي قادر على النجاح

رونالدو لاعب كبير وسيكون أضافة مميزة للدوري الايطالي

بالنسبة لي الأفضل في العالم في الوقت الحالي هو الفرنسي جريزمان

  

أكد الاسباني غابي عن سعادته الكبيرة بالتواجد واللعب مع نادي السد خلال الفترة المقبلة .. مشيرا أيضا الى الأجواء الجيدة والرائعه داخل الفريق خاصة مع أنطلاق التدريبات بمعسكر بادهارينغ

وأضاف قائلا” : سعيد ببداية التدريبات مع نادي السد وهي تدريبات ممتازة للغاية ، وبالتأكيد الهدف منها أن نصل لأفضل جاهزية فنية وبدنية قبل أنطلاق الموسم، وشعور أكثر من رائع, شاهدت مجموعة واحده وفريق عمل أكثر من جيد وعائلة تبحث عن تحقيق الانتصارات دائما

وبخصوص فترة الاعداد وامكانيات معسكر الاعداد ، قال غابي :أعمل مع مجموعة جيدة جدا من اللاعبين وجهاز فني مميز ، وأشعر بروح المجموعة في الفريق وأن هدف الجميع هو أحراز البطولات، ومكان المعسكر أكثر من رائع يساعد على خوض فترة اعداد قوية ومميزة.

وعن مشاركته مع الفريق في التدريبات خلال 5 ايام الماضية، أشار النجم الاسباني الى أن فترة التدريبات الاخيرة مميزة وقوية للغاية وستساعد اللاعبين كثيرا ، وأضاف : الخمسة أيام التي خضت فيها التدريبات مع الفريق اكثر من رائعه ومستوى التدريبات مرتفع ، لاسيما والفريق يضم العديد من اللاعبين المميزين مثل القائد تشافي والمهاجم بغداد بونجاح وأكرم عفيف والعديد من اللاعبين، وأتوقع ارتفاع نسق التدريبات في الايام المقبلة مع أقتراب بداية المنافسات.

وبخصوص طموحاته مع الفريق في الموسم المقبل ، قال قائد اتلتيكو مدريد السابق : السد فريق كبير وطموحه دائما الفوز بالألقاب ، وبالتالي سكون هدفنا هو الفوز دائما بكل البطولات.

وحول رأيه في تنظيم قطر لمونيدال 2022 ، أوضح غابي الى أنه يعلم شغف القطريين بكرة القدم وقدرته على تنظيم هذا الحدث بكل كفاءة ، وقال : متأكد من مستوى التنظيم في قطر سيكون بنفس مستوى التنظم الذي حدث في روسيا وأكثر في ظل الاهتمام الكبير من القطريين على تنظيم مونديال مثالي، وأعتقد ان اللاعبين العالميين في الدوري القطري سيساهمون في تطور مستوى الكرة قبل المونديال المقبل.

وحول مسيرة فريق اتلتيكو مدريد وقدرته على المنافسة ، قال غابي : ما يميز اتلتيكو مدريد هو تكاتف اللاعبين دائما من أجل الوصول للاهداف المحددة واتمنى ان أشاهد هذة الوحدة والتكاتف من لاعبي السد للمضي قدما في طريق الانتصارات وحصد الابطولات.

وتابع : مع كل موسم اتلتيكو مدريد يتقدم خطة للامام من أجل الفوز بالالقاب ، وهدف الجماهير والادارة هو الفوز بالدوري وأيضا الفوز بدوري ابطال اوروبا.

وعن بقاء جريزمان مع الفريق الاسباني ، قال قائد اتلتيكو السابق : اعتقد حاليا ان جريزمان هو من افضل اللاعبين في العالم وقرار بقائه مع اتلتيكو مدريد يعزز من فرص الفريق في الفوز بالالقاب والمنافسة على دوري الابطال.

وأضاف : فريق اتلتيكو مدريد يضم لاعبين صغار جيدين في جميع السنوات الماضية واللاعب توني مويز سيكون هو خليفتي في الفريق خلال المرحلة المقبلة

وبسؤاله عن رأيه في نتائج المنتخب الاسباني في كأس العالم بروسيا ، نوه غابي الى ان اسبانيا واجهت صعوبات عدة ، وأضاف : بطولة كأس العالم في روسيا كانت صعبة للغاية لان مستويات الفرق كلها تطورت بشكل كبير وبالتالي البطولة كانت صعبة على المنتخب الاسباني ، والمدرب الجديد للمنتخب لويس انريكي هو مدرب حقق نتائج ممتازة ورائعه مع البارسا واتمنى له التوفيق مع المنتخب.

وعن أنتقال البرتغالي رونالدو الى يوفنتوس الايطالي ، أكد غابي على أن كريستيانو رونالدو لاعب كبير جدا، وانتقل من نادي كبير في أسبانيا الى نادي كبير أخر في ايطاليا ، وهو يسعى للفوز بدوري الابطال مع اليوفنتوس وسيكون أضافة كبيرة ومميزة للدوري الايطالي.

وبخصوص رأيه فيما من هو أفضل لاعب في العالم بين رونالدو وميسي ،قال غابي : من الأفضل بين رونالدو وميسي؟ بالنسبة لي الأفضل في العالم في الوقت الحالي هو الفرنسي جريزمان.

وأتم غابي حديثه قائلا ” : هدفي الفوز وأبحث دائما عن الانتصارات وهذا ما سوف نعمل عليه داخل نادي السد للفوز بالالقاب.