ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

عودة خماسي الاولمبي وجونغ يشارك في التدريبات الجماعية

1 min read

واصل الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، تدريباته اليوم الثلاثاء على الملعب الفرعي بالنادي، استعداداً لمواجهة فريق النادي العربي، ضمن الاسبوع الثالث عشر من دوري نجوم QNB، في المباراة التي ستقام السبت المقبل على استاد حمد الكبير بالنادي العربي.

وشهدت تدريبات الزعيم عودة خماسي المنتخب الاولمبي ( مشعل برشم وحاتم كمال وحسن أحمد وبهاء الليثي ويوسف عبدالرزاق )، عقب انتهاء تجمع المنتخب الاولمبي القطري خلال شهر نوفمبر، والذي خاض خلاله مباراة ودية أمام نظيره الاردني أنتهت بالتعادل الايجابي 1 \ 1.

وحرص الجهاز الفني على الاهتمام بالجانب البدني في الفترة الاولى من التدريبات، قبل الانتقال لتدريبات الكرة والتي شملت الجانب الهجومي والدفاعي، ويسعى فيريرا لتجهيز اللاعبين مع الفريق في الفترة الحالية وفي انتظار عودة بقية اللاعبين الدوليين مع المنتخب القطري الاول، لخوض المرحلة الاخيرة من التحضيرات لمباراة العربي المقبلة.

هذا ومن المقرر ان ينتظم لاعبو السد في المنتخب الاول في تدريبات الزعيم غدأ الاربعاء بعد العودة من بلجيكا، عقب انتهاء تجمع العنابي والذي خاض خلاله مباراتين وديتين امام سويسرا وايسلندا.

وفي سياق متصل شارك اللاعب الكوري الجنوبي جونغ اوو يونغ في التدريبات الجماعية للفريق الاول اليوم الثلاثاء، في ظل تحسن حالته بعد الاصابة التي ألمت به في كاحل القدم خلال مباراة الاهلي بالاسبوع العاشر لدوري النجوم.