ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

عودة الدوليين لتدريبات الزعيم .. وتكريم خاص للهيدوس

انتظم لاعبو المنتخب القطري الاول في مران الفريق السداوي مساء اليوم الخميس استعداداً لمباراة الاياب امام فريق الاستقلال الايراني في الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا.

وانضم لتدريبات الزعيم 8 لاعبين من المنتخب الأول هم: (حسن الهيدوس وخوخي بوعلام ومشعل برشم وبيدرو ميجيل وطارق سلمان وعبدالكريم حسن وسالم الهاجري وأكرم عفيف ).

وشهدت تدريبات عيال الذيب أيضا انضمام الثنائي بغداد بونجاح ووجونغ أوو يونغ ، وجاء انضمام بونجاح بعد مشاركته مع منتخب الجزائر في مباراة غامبيا ضمن تصفيات كأس الامم الافريقية بالكاميرون 2019، فيما شارك يونغ مع منتخب بلاده في مواجهتي كوستاريكا وتشيلي الوديتين.

وخاض الفريق السداوي مران الخميس وسط مشاركة نجوم الفريق الأول في ظل حالة الروح المعنوية الكبيرة التي تسود أجواء الزعيم، لاسيَّما مع التحضيرات القوية لمباراة الاستقلال الايراني المقبلة والتي يسعى من خلالها الزعيم لتحقيق الفوز وتأكيد تواجده في نصف نهائي دوري الابطال.

وحرص الجهاز الفني على الاهتمام بالجانب البدني خلال المران ، قبل تنفيذ بعض التدريبات المهارية بالكرة والتي شملت تحركات اللاعبين طولياً وعرضياً فيالجانب الهجومي والدفاعي.

تكريم خاص للهيدوس

حظي حسن الهيدوس مهاجم الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، بتكريم خاص من قبل ادارة النادي والجهاز الفني واللاعبين، بمناسبة وصوله الى 100 مباراة دولية مع العنابي الاول.