ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

عودة الدوليين لتدريبات الزعيم استعدادا لمواجهة الوصل الاماراتي

1 min read

انتظم اللاعبون الدوليون في مران الفريق السداوي مساء اليوم الاربعاء استعدادا لمواجهة فريق الوصل الاماراتي ضمن الجولة الخامسة لحساب المجموعة الثالثة من بطولة دوري ابطال اسيا.

وانضم لتدريبات الزعيم 6 لاعبين من المنتخب الأول هم: (حسن الهيدوس وسعد الدوسري وسالم الهاجري واكرم عفيف وبيدرو ميجيل وعبدالكريم حسن) ، بالاضافة لخماسي المنتخب الاولمبي ( مشعل برشم وحاتم كمال وحسين بهزاد ومشعل ابراهيم وحسن أحمد ) ، ورباعي منتخب الشباب ( احمد سهيل وبهاء الليثي ويوسف عبدالرزاق ومحمد وعد ).

وكان المنتخب القطري الاول قد نجح في الفوز ببطولة الصداقة الودية والتى اقيمت بالعراق بمشاركة منتخبي سوريا والعراق في الفترة من 21 الى 27 مارس الجاري ، فيما خاض العنابي الاولمبي مباراة ودية امام نظيره العماني ، ولعب منتخب الشباب القطري مباريات ودية بمعسكره الخارجي بانجلترا استعدادا لكأس آسيا للشباب.

عودة المدافع الايراني مرتضى كنجي

وشهدت تدريبات عيال الذيب مساء الاربعاء انضمام المدافع الايراني مرتضى كنجي ، عقب انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده في المباريات التحضيريه استعدادا لمونديال روسيا الصيف المقبل.

بغداد بونجاح في تدريبات الخميس

ينتظم المهاجم الجزائري بغداد بونجاح في تدريبات الزعيم غدا الخميس بعد عودته للدوحة اليوم الاربعاء ، بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده في المباريات الودية امام تنزانيا وايران.

تحضيرات قوية وعنويات عالية

وخاض الزعيم مرانه وسط مشاركة نجوم الفريق الأول في ظل حالة الروح المعنوية الكبيرة التي تسود أجواء الزعيم، لاسيَّما مع التحضيرات القوية لمباراة الوصل الاماراتي المقبلة والتي يسعى من خلالها الزعيم لتحقيق الفوز، من أجل تأكيد تواجد في الدور الثاني من دوري ابطال آسيا هذا الموسم.

بيدرو يغيب مباراة واحدة

وفي سياق متصل اعلنت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد القطري لكرة القدم ، ايقاف مدافع الفريق السداوي بيدرو ميجيل مباراة واحدة ، على خلفية طرده في مباراة الخور بالاسبوع الحادي والعشرون من دوري نجوم QNB.

خوخي بوعلام يشارك بقوة في التدريبات الجماعية

حظي خوخي بوعلام لاعب الفريق السداوي بأهتمام كبير من قبل الجهاز الفني ، لاسيما بعد عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية ، عقب انتهاء برنامجه العلاجي والتأهيلي والذي استمر خلال الفترة الماضية ، بعد اصابته بكدمة في مباراة الخور الاخيرة.