ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

عودة ابراهيم ماجد للتدريبات الجماعية.. والزعيم يغادر لطهران الاحد

1 min read

تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد الي العاصمة الإيرانية طهران يوم الاحد المقبل الحادي والعشرين من أكتوبر الجاري استعداداً لمواجهة نادي بيرسبوليس الايراني.

ويستعد الزعيم لمواجهة فريق بيرسبوليس الإيراني، مساء الثلاثاء المقبل الثالث والعشرين من أكتوبر الجاري على ملعب آزادي بطهران ضمن جولة الاياب للدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بخسارة الفريق السداوي بهدف نظيف سجل من ضربة جزاء.

وفي سياق متصل واصل عيال الذيب تدريباتهم اليوم الثلاثاء بجدية كبيرة، تحضيراً لمباراة بيرسبوليس المقبلة، وذلك تحت أشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزفالدو فيريرا.

وخضع اللاعبون لتدريبات بدنية مكثفة في بداية المران، والتي أعقبها تدريبات مهارية بالكرة شملت الجانب الفردي والجماعي، قبل أن يجري فيريرا تقسيمة بمنتصف الملعب ، تم التركيز خلالها على الجانب التكتيكي في طريقة تحرك اللاعبين طولياً وعرضياً.

هذا وشهد المران الجماعي مشاركة قوية للمدافع ابراهيم ماجد ، والذي تغيب عن الزعيم منذ مباراة الغرافة بالاسبوع الثالث من دوري نجوم QNB، عقب اصابته بتمزق في العضلة الامامية.

وخضع ابرا خلال المرحلة الماضية لمرحلة علاج وتأهيل تحت أشراف الجهاز الطبي للمنتخب الاول، قبل أن يبدأ تدريجياً المشاركة في تدريبات العنابي الاخيرة بالدوحة، ثم الانضمام لمران الزعيم اليوم تحضيراً لمباراة بيرسبوليس المقبلة.